الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجعبري يطلع رئيس بلدية الخليل على انجازات اتحاد المصارعة في غرب اسيا

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 11:23 )
الخليل - معا - عقد رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبد العليم الجعبري اجتماعا مع رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، حيث قام الجعبري باطلاع رئيس البلدية خلال الاجتماع على النتائج المشرفة التي أنجزها المنتخب الوطني الفلسطيني للناشئين في بطولة غرب آسيا للناشئين التي أقيمت في سوريا بتاريخ 3 – 7 / 10 / 2010، وحصر المنتخب خلالها على العديد من الميداليت وعلى المركز الثالث في هذه المشاركة.

بدوره تمنى العسيلي للاتحاد الفلسطيني المزيد من التقدم والنجاح في مشاركته العربية والدولية ووعد بتقديم مكان في صالة بلدية الخليل لتدريب المصارعة.

كما أطلع الجعبري رئيس البلدية العسيلي على الاستعدادات لإقامة المهرجان التكريمي للرياضيين والشخصيات الوطنية والإعلاميين بالذكرى السابعة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات بدعم ومباركه من رجل الأعمال ظاهر احمد عمرو، في صالة بلدية الخليل الكبري في شهر تشرين الثاني.

ومن ناحية ثانية أفاد مسؤول اللجنة الفنية نضال أبو نجمة بان جميع الاستعدادات الفنية للمنتخب الوطني الفلسطيني للمصارعة للكبار اكتملت وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في بيروت بتاريخ 20 – 24 / 10 / 2010 م.

وعلى هامش هذه البطولة سيعقد اجتماع لاتحاد غرب آسيا للمصارعة لتشكيل لجان فنية.

وقال مسؤول اللجنة الفنية بان رئيس الاتحاد عقد عدة اجتماعات مع اللجان المساندة لمدربي ولاعبي الاتحاد .