الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الأشغال تواصل إزالة أنقاض مقر المقاطعة في طوباس

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 14:26 )
رام الله- معا- تواصل وزارة الأشغال العامة والإسكان اليوم الاثنين العمل على رفع انقاض مقر المقاطعة في محافظة طوباس والذي قام الاحتلال بتدميرها.

وأوضحت الوزارة أنها باشرت الخميس الماضي، العمل على رفع الانقاض حرصا على السلامة العامة، ومنعا لتحول الموقع إلى مكرهة صحية، حيث يقع مقر المقاطعة على أرض مساحتها 1500 متر مربع، وكانت مساحة البناء 500 متر مربع.

وقام صلاح هنية مدير عام العلاقات العامة في الوزارة، ومشوح دويكات مدير مديرية الاشغال العامة والإسكان بجولة تفقدية في المحافظة، اطلعا خلالها على سير العمل في أزالة الانقاض من مقر المقاطعة المدمر.

كما التقى محافظ طوباس والاغوار مروان طوباسي وفد الوزارة وأطلعهم على احتياجات المحافظة التنموية والتحديات التي تواجه الأغوار في المحافظة جراء الإجراءات الإسرائيلية.

واكد هنية، حرص الوزارة على انجاز مشاريع تنموية في المحافظة بناء على توجه الحكومة الفلسطينية بمنح الافضلية للأغوار في ظل القيود الإسرائيلية الخانقة،وحرصها على بذل كل جهد ممكن.

وأشار هنية إلى انجاز الوزارة لمشروع طريق طوباس الرئيسي بتمويل اميركي من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بطول 13 كيلو مترا، حيث يربط طوباس بمحافظة جنين، من خلال ربطها بالكفير والزبابدة وقباطية.