الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هاني ابو بلال يحلم بالانضمام للوطني

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 14:58 )
الخليل - معا - علي البطاط - هاني ابوبلال مدلل الغزلان ومعشوق جماهيره وفي حوار صريح تمنى على الادارة الفنيه للمنتخب الوطني ان تتيح له شرف ارتداء قميص المنتخب وخصوصا بعد ظهوره بمستوى ثابت منذ الموسمين الماضيين بحيث لم يغب عن اي مباراه للغزلان وانه ظهر في تشكيلة الاربع اسابيع الماضية من دوري المحترفين لكنه اشار الى ان القرار هو للمدير الفني وانا جندي تحت تصرف الوطن.

ونوه ابو بلال ان توقف الدوري اضر بالفرق وقلل من تركيز اللاعبين وان بداية الاسبوع الخامس ستشهد تذبذب في مستوى الفرق واللاعبين.

وطالب محبوب الغزلان زملائه اللاعبين بتكثيف التدريبات ورفع درجة التأهب لبدء المرحله المقبله من الدوري لأسعاد جماهيره الكبيرة التي طالبها بالوقوف مع الفريق تحت كل الظروف واعدا اياهم بالمنافسة ان شاء الله.

وعن استمراره مع الغزلان اكد ابوبلال ان عقده مع الغزلان ابدي ولن يغادر الفريق ما دام يمارس كرة القدم مشيدا بالعلاقات الاخويه داخل اسرة الغزلان.

واشاد ابوبلال بالمدير الفني للفريق سعيد الطاهر والنقله النوعيه التي شهدها الفريق في عهده ومثمنا دور مجلس الادارة في متابعته الحثيثه لمتطلبات الفريق وتوفيرها.

واكد ابوبلال على شكره للأب جبريل الرجوب قائد النهضه الرياضيه وما عمله في هذه الفترة لهو معجزه بكل معنى الكلمه مناشدا اياه برفع المعاناه عن الغزلان و بتوفير ملعب يليق بأسمه.

وفي ختام حديثه تمنى ابوبلال تحقيق احلامه هذا العام بأرتداء قميص المنتخب الوطني واحراز الغزلان لبطولة دوري المحترفين الفلسطيني