الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

وفد من الرئاسة في زيارة لحي سلوان بالقدس

نشر بتاريخ: 11/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 22:22 )
القدس -معا- قام الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة ممثلا للرئيس اليوم يرافقه محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني ورئيس وحدة القدس في الرئاسة المحامي احمد الرويضي بزيارة الى حي سلوان في القدس لمتابعة قضايا المواطنين في الحي التي يتعرض لاعتداءات يوميه من قبل المستوطنين واجهزة الامن الاسرائيلية .

ززار الوفد الطفلين المقدسيين من بلدة سلوان اللذين اصيبا بجروح مختلفة بعد أن أقدم مدير مؤسسة العاد الاستيطانية دافد باري على دهسهم بشكل متعمد الاسبوع الماضي.

وبعد زيارة منزل الطفلين والاطمئنان على صحتهما ونقل تحيات الرئيس ابو مازن لهما ولعائلاتهما قام الوفد بزيارة خيمة الاعتصام في حي البستان في سلوان حيث كان في استقباله ممثلين عن لجنة الدفاع عن حي البستان وامين سر حركة فتح في سلوان عدنان غيث واستمع الاعرج والوفد المرافق له لشرحا حول تطورات قضية حي البستان والتهديد بهدم 88 منزلا في الحي وتشريد 1500 مواطن منها لاقامة حديقة توراتيه تحت اسم "حديقة الملك"، والتطورات الشعبية والقانونية والاتصالات التي تجريها الرئاسة على كل المستويات لمواجهة المخططات الاسرائيلية في القدس وخاصة في احياء البستان في سلوان والشيخ جراح.

وانهى الوفد زيارته بزيارة منزل عائلة الشهيد سامر سرحان الذي اغتاله حارس امن مستوطنه في حي البستان في سلوان، ونقل الوفد مره اخرى تعازي القيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن.