الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في شرق غزة تختتم حملة الخير لدعم الطالب الجامعي

نشر بتاريخ: 12/10/2010 ( آخر تحديث: 12/10/2010 الساعة: 10:10 )
غزة- معا- اختتمت الكتلة الإسلامية في شرق غزة حملة الخير لدعم الطالب الجامعي التي أطلقتها مطلع الشهر الحالي, وذلك بعد أن استفادة منها أكثر من 500 طالب جامعي من جميع جامعات الوطن، وجاءت الحملة من أجل مساعدتهم وتخفيف رسوم الكتب الجامعية و القرطاسية عنهم في الوقت الذي يشهد فيه الطلاب الحصار الظالم وغلاء المعيشة.

وتشمل الحملة التي نظمتها الكتلة الإسلامية للعام الخامس على التوالي "تخفيض الأسعار على القرطاسية والكتب الجامعية بنسبة خصم وصلت إلى 40%".

من جهته أشار م. أسامة أبو هين القيادي في الكتلة الإسلامية بشرق غزة أن هذه الحملة تأتي مع بداية الفصل الدراسي الحالي من أجل المساهمة في التخفيف عن الطلاب الذين يعانون من ضيق في المعيشة في ظل الحصار المفروض على غزة.

وأوضح أن الحملة استمرت لمدة أسبوعين في مناطق التفاح والدرج والشجاعية حيث تم الاتفاق مع عدد من المكتبات القريبة من الجامعات والتي تتوفر فيها الكتب الجامعية على أن تدفع الكتلة الإسلامية جزءاً كبيرا من ثمن الكتاب الواحد.

وختم أبو هين أن هذه الحملة هي جزء من الحملات التي نظمتها وستنظمها الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة من أجل خدمة جميع فئات الطلاب.