الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس تختتم الجزء الاول من ناديها الصيفي السابع

نشر بتاريخ: 16/07/2006 ( آخر تحديث: 16/07/2006 الساعة: 10:24 )
نابلس- سلفيت- معا- صرح باسل حمدي كنعان رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس بأن الجزء الاول من النادي الصيفي السابع الذي تنفذه الجمعية قد انتهى يوم أمس السبت.

واضاف كنعان ان النادي الصيفي حقق الأهداف التي قام من أجلها وهي الدمج والتوعية والتثقيف والترفيه ,معربا عن سعادته لما حققه النادي من نتائج في كافة الانشطة والتي استفاد منها أكثر من 250 طفلا وطفله مشاركا.

واوضح كنعان ان هذه الانشطة تركزت في مجالات السباحة والكاراتيه والفنون والبيئة الى جانب التعرف على المواقع الاثرية والتاريخية في المدينة بالاضافة الى زاوية هلاليات والتي قدمت للاطفال معلومات وافية عن أنشطة الجمعية ومبادئها واهدافها، كما قدم للاطفال وجبات الطعام في الايام المفتوحة, ونظم رحلات ترفيهية داخل وخارج المدينة.

وأشرف على زوايا النادي 54 متطوعا ومتطوعة من الجمعية و23 معلمة من مراكز التأهيل فيها، وانتهى النادي بحفل الختام والذي تخللته فقرات فلكلورية ورياضية متنوعة قدمها أطفال النادي ثم تم توزيع رزم من الهدايا القيمة على الاطفال المشاركين.

واشار كنعان بأن فعاليات النادي السابع الجزء الثاني سوف تبدأ في 25/7 وتنتهي في 15/8/2006 وأن الباب لا يزال مفتوحا للراغبين في التسجيل.