الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يلتقي رئيس بعثة الوكالة الامريكية

نشر بتاريخ: 12/10/2010 ( آخر تحديث: 12/10/2010 الساعة: 18:45 )
رام الله- معا- بحث المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني اليوم الثلاثاء، مع رئيس بعثة الوكالة الامريكية للتنمية "مايكل هارفي" مجالات التعاون المشتركة، ذلك خلال اجتماع عقد اليوم في مقر مركز التجارة الفلسطيني – "بال تريد".

حضر الاجتماع رؤساء ومدراء مؤسسات المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني ومدير الوكالة الامريكية للتنمية والطاقم المرافق له، حيث تم استعراض ونقاش العديد من المواضيع واوجه التعاون الممكنة، في هذا السياق قدم امين سر المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني محمد نافذ الحرباوي، تعريفا بالمجلس التنسيقي واهدافه ومهامه، مؤكدا على اهمية المجلس ودوره في العمل مجال السياسات والشراكة والحوار مع الحكومة.

من جهته قدم رؤساء وممثلين مؤسسات المجلس التنسيقي تعريفا عن اهداف ومهام مؤسساتهم واحتياجاتهم، اشارو الى اهمية التعاون مع الوكالة الامريكية للتنمية، في المجالات التي تمكن الاقتصاد الوطني الفلسطيني ومؤسساته.

ومن جانبه استعرض هارفي المشاريع التي تعمل عليها الوكالة والمشاريع المستقبلية في مجال تنمية وتطوير الاقتصاد، مشيرا الى المشروع الذي ستنفذه الوكالة الامريكية للتنمية قريبا مشروع تحسين المناخ الاستثماري "ICI"، مشيرا انه سيتم عقد ورشة عمل مع القطاع الخاص للتعرف على احتياجاته ومتطلباته وافاق التعاون المستقبلية.