الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي النصيرات يتوج بكأس بطولة الحرية لأسرانا للناشئين

نشر بتاريخ: 12/10/2010 ( آخر تحديث: 12/10/2010 الساعة: 19:13 )
غزة - معا - توج أهلي النصيرات بكأس بطولة الحرية لأسرانا بكرة القدم للناشئين، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة – الإدارة العامة للشئون الرياضية. إثر تغلبه في المباراة النهائية للبطولة، مساء الثلاثاء، على الهلال الغزي بهدف نظيف أحرزه محمد السيسي.

فعلى ملعب فلسطين ضغط لاعبو الهلال في البداية وسنحت أكثر من فرصة للتسديد على مرمى أهلي النصيرات تصدى لها حارس الفريق بكل براعة، وحاول الهلال من عرضية عبد الرحيم عروق من داخل منطقة الجزاء لم يحسن محمد الدلو استغلالها فأبعدها دفاع النصيرات، وبعد ضياع أكثر من فرصة تحول الأداء لصالح النصيرات الذي استغل فرصة من ضربة ثابتة سددها من منتصف الملعب صلاح أبو سيف ارتدت من حارس الهلال خالد عبيد بعدما سقطت الكرة من يده، فوصلت لمحمد السيسي فأسكنها الشباك هدف المباراة الوحيد.

في الشوط الثاني حاول الهلال وسدد عبد الرحيم عروق أكثر من كرة نحو المرمى ولكن براعة حارس النصيرات محمد الزيان وخط الدفاع منحت الأمان للفريق، فحافظ النصيرات على تقدمه بينما اجتهد لاعبو الهلال في أكثر من مناسبة وظهرت العصبية مع اقتراب اللقاء من نهايته، ولكن النتيجة لم تتغير فكان الفوز من نصيب النصيرات، فاحتفل الفريق وإدارة النادي معبرين عن سعادتهم بالنتيجة.

حكم اللقاء : أحمد عويضة للساحة وساعده محمد عطية وأحمد الخطيب والرابع إياد الجيش.
راقبها : عبد ربه الطهراوي.

وفي نهاية المباراة قام مدير عام ديوان الوزير في غزة جمال العقيلي ومدير عام الشئون الرياضية جابر عياش بتتويج أهلي النصيرات بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والهلال بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما حصل أحمد خضر من خدمات جباليا على جائزة هداف البطولة ورشيد زهير طنطيش من نادي بيت لاهيا الرياضي على جائزة أفضل حارس مرمى.

تشكيلة أهلي النصيرات: محمد الزيان حارس مرمى، صلاح أبو سيف، ناجي العصار، إبراهيم السيسي، أحمد أبو كرش، صالح قرش، فيما مثل الهلال: خالد عبيد في حراسة المرمى، ومحمد أبو عودة ومؤمن الزهار ومحمود الجيار ومحمد الدلو وعبد الرحيم عروق وعبد العزيز صافي.