الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع يزور بيت الاسير ابو رحمة ويقدم درع "وسام الأرض" لزوجته

نشر بتاريخ: 12/10/2010 ( آخر تحديث: 12/10/2010 الساعة: 20:51 )
رام الله- معا- زار وفد من وزارة شؤون الاسرى والمحررين اليوم الثلاثاء، على رأسهم عيسى قراقع وزير شؤون الاسرى والمحررين وقدورة فارس رئيس نادي الأسير، بيت الأسير عبدالله أبو رحمه، حيث اعربوا عن دعمهم ومؤازرتهم للأسير ابو رحمه وأسرته، حيث كان باستقبالهم رئيس المجلس القروي في بلعين محمد رشيد الخطيب واعضاء من اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان وأسرة الأسير أبو رحمه.

وأدان قراقع الحكم العسكري بحق أبو رحمه منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين، مؤكدا ان اعتقاله هو اعتقال سياسي وان محاكمته غير شرعية وغير قانونية.

من ناحيته تحدث فارس عن البدايات "الصعبة" التي مر بها ابو رحمه "ورفاقه" واصرارهم على التواصل في المقاومة الشعبية ضد الجدار والاستيطان، الى ما وصلت اليه الان والانجازات التي حققتها المقاومة الشعبية نتيجة صمود اهالي قرية بلعين ووحدتهم امام الاحتلال.

وقدم قراقع بتقديم درع "وسام الأرض" والحرية للاسير أبو رحمه تقديرا وتثمينا لكفاحه ونضاله ضد الاحتلال والاستيطان والجدار، حيث قامت باستلامه زوجة الاسير ابو رحمه.

من ناحيته شكر د. راتب أبو رحمه المنسق الاعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين، الوزير والوفد المرافق له على هذه الزيارة، التي كانت لها الأثر "الكبير" في دعم اسرة الأسير ابو رحمه والتخفيف من معاناتهم.

ويذكر انه كان ضمن الوفد الزائر كلا من أحمد جبارة "أبو السكر"، مهند جرادات، شكري سلمة، حسن عبدربه، مؤيد عامر، ساري شريتح، محمد زيدات.