السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفصائل الفلسطينية تستهجن الصمت الدولي على جرائم الاحتلال وتعلن عن حملة "البراق" لصد العدوان

نشر بتاريخ: 16/07/2006 ( آخر تحديث: 16/07/2006 الساعة: 13:27 )
غزة- معا-استنكرت أجنحة الفصائل صمت المجتمع الدولي على الاعتداءات الاسرائيلية ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني, مؤكدة على توحدها جميعا على هدف واحد هو الرد على الجرائم و المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلية.

واستهجنت الأجنحة في مؤتمر صحفي عقدته بغزة اليوم ادانة المقاومة بحجة أنها لم تستشير أحدا في خطف الجنديين الاسرائيليين, متسائلة هل استشار الاحتلال الاسرائيلي أحدا عندما قام بأسر آلاف الفلسطينيين ووضعهم في سجونه.

وعبرت كل من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي, ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة, كتيبة المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية, كتائب شهداء الأقصى وكتائب الشهيد أحمد أبو الريش الجناحان العسكريان لحركة فتح عن تضامنها مع المقاومة الاسلامية في مواجهة العدوان الاسرائيلي الذي يستمر في عدوانه.

وقالت الأجنحة أن عجز النظام العربي و ادانة المقاومة و لتواطئ مع الجرائم الاسرائيلية فرض الاستسلام على الأمة, متوعدة الاحتلال الاسرائيلي بالعمل على كسر هيبته ومواصلة المقاومة, داعية إلى الخروج بمظاهرات ضد الاحتلال الاسرائيلي.

كما دعت الأجنحة إلى رص الصفوف في مواجهة الاحتلال والتصدي له, معاهدة الله والشعب الفلسطيني الاستمرار في الجهاد والمقاومة دون الاهتمام بخذلان وقلة المناصرين .

وقالت الأذرع :" ان وحدتكم صفا واحدا خلف المقاومة هو الرد على هذا العدوان", مشيدة بالموقف السوري الداعم للمقاومة والصامد في وجه الضغوطات الدولية .

وأشارت المقاومة إلى أن من قام بالافراج عن أبناء الشعب الفلسطيني العالقين على معبر رفح هم من المواطنين وليس المقاومة, معتبرين ذلك بالحق المشروع للفلسطينيين لرفع المعاناة الواقعة عليهم من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

وأعلنت الأذرع عن اطلاقها لحملة البراق لصد العدوان الاسرائيلي, مبينة أنها ستشارك كتيبة المجاهدين في اطلاق مئات صواريخ البراق على الاحتلال الاسرائيلي.