الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول يعود اطفال سلوان المصابين ويتفقد خيمة الاعتصام في الشيخ جراح

نشر بتاريخ: 12/10/2010 ( آخر تحديث: 12/10/2010 الساعة: 21:28 )
القدس- معا- عاد مفوض التعبئة و التنظيم في الأقاليم الشمالية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول الأطفال المصابين جراء عملية الدهس التي اقدم عليها احد قياديي مجموعات المستوطنين في بلدة سلوان المتاخمة للمسجد الأقصى المبارك.

ورافق العالول امين سر لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح عمر الشلبي و عضوي لجنة قيادة الاقليم طلال الصياد و مأمون العباسي بالاضافة الى عدد من أمناء سر و أعضاء اللجان التنظيمية في مناطق القدس المختلفة. و بعد الاطمئنان على صحة الطفلين قدم العالول للطفلين المصابين درعين تقديريين باسم حركة فتح.

و في خيمة الاعتصام في الناحية الغربية من حي الشيخ جرّاح و المعروفة باسم كوبانية ام هارون، استقبل عضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني و أهالي المنطقة الوفد الفتحاوي برئاسة العالول حيث قدم دلياني شرحاً عن المأساة التي يعيشها أهالي المنطقة نتيجة سعي الاحتلال لاخراجهم من منازلهم و استبدالهم بمستوطنين بشتى الوسائل. كما تم اطلاع العالول على آخر المستجدات في النواحي القانونية و الميدانية المتعلقة بخيمة الاعتصام في كوبانية ام هارون.

و أكد العالول موقف حركة فتح الداعم لصمود أهالي القدس في وجه الاحتلال معبراً عن تقديره لكل انسان حر يعمل على تحرير المدينة المقدسة و يتضامن مع أهلها. و أضاف أن القدس هي جوهر الصراع و عنوان التحدي و لن تكون هناك دولة فلسطينية بدونها. و لفت الى التواطؤ بين حكومة اليمين المتطرف برأسة نتنياهو و مجموعات المستوطنين معتبراً ذلك رداً عملياً سلبياً لجميع الجهود الرامية الى تحقيق العدالة في المنطقة من خلال العملية السياسية.