السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدى لخدمات الانترنت توقع اتفاقية تقديم خدماتها عبر شبكة البريد

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 08:14 )
بيت لحم -معا- جرى يوم الخميس الماضي توقيع اتفاقية تقديم خدمات بين شبكة البريد الفلسطيني وشركة مدى العرب لخدمات الانترنت. يقوم بموجبها البريد الفلسطيني بتقديم حزمة من الخدمات للجمهور الفلسطيني بالانابة عن شركة مدى.

وقال فتحي أبو شباك القائم بأعمال مدير عام البريد الفلسطيني ان توقيع مثل هذه الاتفاقية يعتبر سابقة من حيث فتح مراكز البريد الفلسطيني للشركات الفلسطينية للاستفادة من البنية التحتية والكادر المؤهل في تقديم خدمات نوعية ضمن تغطية جغرافية تشمل جميع التجمعات الشكنية في الوطن.

بدوره قال اشرف العتيق المدير التجاري لشركة مدى ان توقيع هذه الاتفاقية سوف يمكن جمهور المستفيدين من خدمات شركة مدى من التوجة الى اي من مراكز البريد القريبة من مناطق سكناهم من اجل تعبئة طلبات الاشتراك والطلبات الاخرى المختلفة والقيام بتسديد الفواتير ناهيك عن استلام اية مراسلات متعلقة بالشركة بدون عناء او جهد وبرسوم اقل تخفف عن المشترك الفلسطيني.

وبهدف العمل على ضمان التنفيذ الامثل للإتفاقية حضر ممثلون عن شركة مدى يوم الاثنين الماضي جانبا من الاجتماع الدوري لمدراء مراكز البريد الرئيسية في المحافظات الشمالية بحضور فتحي أبو شباك القائم بأعمال مدير عام البريد الفلسطيني ومأمون غازي نائب المدير العام. حيث جرى نقاش عام حول أهمية هذه الاتفاقية والاليات اللازمة لتطبيقها.

من جهته اكد أمجد غوشه مدير العمليات في شركة مدى ان تنفيذ الاتفاقية سيجري بشكل تدريجي حيث سيتم البدء بتقديم الخدمات في فروع البريد الرئيسية مطلع الاسبوع القادم ليمتد تدريجيا لمكاتب البريد الفرعية والمنتشرة في 71 تجمعا سكانيا عبر الوطن.

وتفتح هذه الاتفاقية الباب امام باقي شركات الخدمات الفلسطينية لتقديم خدماتها في البريد الفلسطيني.