الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح يغلف بطولة كرة الطاولة لمدارس اناث طولكرم

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 11:44 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - في باكورة بطولات مديرية التربية والتعليم الكرمية للعام 2010/2011 توجت بنات مدرسة علار الثانوية بطلةً بدون منازع في اللعب الفردي في بطولة كرة الطاولة لمدارس إناث طولكرم للمرحلة الثانوية بدرجة إمتياز فيما حلت بنات مدرسة الجاروشية في المركز الثاني كوصيفة.

وعلى صعيد اللعب الزوجي تمكنت مرة ثانية مدرسة بنات علار الثانوية من التربع على عرشها بتفوق ومدرسة بنات عمر بن عبد العزيز في المركز الثاني بجدارة، في البطولة التي نظمتها مديرية تربية طولكرم – اللجنة الرياضية المدرسية على طاولات مدرسة بنات العدوية الثانوية بالمدينة تحت رعاية نائب مدير التربية والتعليم حسن سلامة وإفتتحها عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله مشرف النشاط الرياضي وماجدة الزغل مشرفة البطولة.

وقد افضت البطولة إلى تميز لاعبات مدرسة بنات علار الثانوية في اللعب الفردي في المركز الأول ومثلتها البطلات حنان عامر وهبة ابو سعدة وبسان قشوع للسنة الثانية على التوالي وفي المركز الثاني مدرسة بنات الجاروشية ومثلتها النجمات رضاب عثمان ومرام إبراهيم والتي شاركت فيها 11 مدرسة.

وفي لعب الزوجي فازت بالمركز الأول بنات علار الثانوية ومثلتها بنجومية عالية اللاعبات زينة عكاوي وإيناس أمجد عثمان وفي الفردي فازت مدرسة بنات عمر بن عبد العزيز ومثلتها اللاعبات ياسمين قاروط وحنين الجمل.

وقد شارك فيها 6 مدارس، وكانت البطولة قد حملت عنوان المنافسة القوية والندية المتبادلة في اللعب وأظهرت لاعبات مميزات على صعيد اللعبة، وقد جرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

حكم اللقاءات: وفاء ابو سعدة، هالة نور، نادية ابو زنط، أمل دلعب، آلاء حامد، رانية جلاد، ميرفت أمين وأشرفت عليها أمل دلعب.

ومن المقرر ان بتم إختيار اللاعبات المبدعات والمتميزات باللعب الفردي والزوجي لتمثيل المديرية في البطولات المركزية.

يُشار إلى أن لاعبات بنات مدرسة علار الثانوية يحصدن المراكز الأولى للسنة الثانية على التوالي بقيادة مدربتهم القديرة وفاء أبو سعدة .

واكدَ حسن سلامة نائب مدير التربية بأن البطولات هذه ستفرز لاعبات قادرات على تمثيل المديرية وتحقيق نتائج متميزة وان يكن سفيرات على الأبقاء على الفوز والتفوق والنجاح خاصةً في البطولات الرمكزية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية مؤكداً ان مديرية طولكرم مشهود لها بحصد المراكز الأولى في البطولات.