الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية تشارك الكشاف السوري احتفالات العيد

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 12:15 )
نابلس-معا- شارك وفد من جمعية الكشافة المرشدات الفلسطينية في حفل اقامه اتحاد شبيبة الثورة السورية بمناسبة العيد الثاني و الاربعين لتأسيس الاتحاد، وذلك في في صالة مدينة الشباب في دمشق.

واقيم الحفل تحت رعاية سعيد بخيتان الأمين المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، بحضور عضو القيادة القطرية وامينة المنظمات الشعبية، و صالح الراشد رئيس اتحاد شبيبة الثورة و عدد من الوزراء و محافظ دمشق و الياس شحود رئيس كشاف سورية.

وترأس وفد جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية القائد محمد تواتي رئيس المفوضية العامة في سورية، ناقلا تحيات و تهاني قيادة الجمعية الى المستقبلين، ورافق القائد محمد تواتي كل من القائد شريف الرفاعي المفوض العام و القائد ياسر عمايري عضو مفوضية القدس – دمشق، حيث قدّم الوفد باقة من الزهور تعبيرا عن الامنيات الجميلة لاتحاد شبيبة الثورة السورية.

ويذكر انه قد شارك في الحفل كل من أعضاء اللجنة التنفيذية لكشاف سورية و منهم القائد ربحي عطايا و القائد ابراهيم عجول و القائد عصام درويش، رئيس المفوضية و القائد باسم شباط امين سر مفوضية دمشق، و القائد رابح السباعي من مفوضية حمص، و القائد نهاد غوري من مفوضية حلب، و القائد لؤي مريود مفوض القنيطرة، وشفيق تلولي نائب رئيس اتحاد الطلبة العرب، و أحمد عمرو أمين سر اتحاد الشباب العرب، وعدد من الوفود العربية وبعض السفراء العرب.