الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة شركاء في التنمية يزور مدير تربية اريحا

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 13:11 )
اريحا-معا- قام اليوم وفد يترأسه مدير التنمية المجتمعية في مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة (PSD) بدر الهدهد ونضال بالو و منال فرح عضوي المؤسسة في مدينة أريحا بزيارة مديرية التربية و التعليم ويلتقي بمدير التربية و التعليم الأستاذ محمد الحواش و النائب الفني بسمات سالم و النائب الإداري خضر أبو بشارة و رئيس قسم التقنيات سامي بدوي ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي .

وبحث الوفد سبل التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات .وتقديم هذه التكنولوجيا للطلاب من خلال البرامج و الانشطة التي تقدمها مؤسسة شركاء في االتنمية المستدامة .

واشار مدير التربية و التعليم الأستاذ محمد ألحواش إلى أن سياسة وزارة التربية والتعليم تسعى دائما لتزويد ورفد الطلبة بالتكنولوجيا العلمية من خلال برامجها المختلفة .

وثمن الحواش دور المؤسسات الشبابية في الاهتمام بتنمية الشباب .و تعزيز التنمية المجتمعية .

وتحث بدر الهدهد مدير التنمية المجتمعية في مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة (PSD) عن برامج المؤسسة و ماتقدمه من خدمات في مجال تقنية المعلومات و تبني المبادرات الشبابية و تعزيزها و في مجال التنمية الاقتصادية للنساء .

واشار الهدهد الى ضرورة عقد لقاء مشترك يضم المؤسسات الشريكة في عملية التنمية في محافظة اريحا.

يذكر ان وزارة التربية و التعليم نفذت العديد من المشاريع في المدارس منها مشروع انتل للتعليم , مشروع شبكة المدارس النموذجية M S N )) , معرض فلسطين الدولي التكنولوجي .