الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برشلونة فلسطين يفوز على نادي شباب نابلس بهدفين نظيفين

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 17:28 )
طولكرم - معا - فاز فريق برشلونة فلسطين (بارسا فلسطين) التابع لأكاديمية النصر والحرية الرياضية، على نادي شباب نابلس بنتيجة 2-0، في مباراة ودية جرت على ارض ملعب بلدية نابلس، حيث شهدت المباراة أداء مميز.

وفي الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، هز اللاعب منصور فحماوي لاعب وسط بارسا فلسطين شباك نادي شباب نابلس، معلنا الهدف الأول من ضربة حرة نتيجة خطأ دفاع شباب نابلس وأثر جولات المباراة، وفي الدقيقة الخامسة والثلاثون من زمن الشوط الأول، هز اللاعب عمر عبد الهادي لاعب دفاع البارسا شباك نادي شباب نابلس بهدف أخر معلنا الهدف الثاني للبارسا.

وابدى كل من اللاعبين : " محمود بديع، وامير عيان، ومنتصر ابو حيش، وياسين درسية، ومحمد شحادة، ومحمد ابو مريم، وهشام حامد، واحمد عزب، وضياء ابو قصيدو، وثائر فحماوي، براعة في قيادة المباراة ".

وبرز دور حارس البارسا علاء حبالي، الذي صد العديد من الضربات التي باغتت مرماه وبقيت شباكه نظيفة، وفي الدقيقة 65 سجّل المهاجم محمود بديع هدف من ضربة مقص لم يحتسبها حكم المباراة، وفي الدقيقة 60 حصل لاعب بارسا فلسطين بلال حويطي على كرت احمر وخرج من المباراة، وبقي بارسا فلسطين يلعب بــ 9 لاعبين، وانتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالح البارسا.