الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأهلي يتدرب مساء اليوم قبل السفر لتونس غداً

نشر بتاريخ: 13/10/2010 ( آخر تحديث: 13/10/2010 الساعة: 21:54 )
القاهرة - معا - أدى الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى تدريبه صباح اليوم الاربعاء تحت اشراف الكابتن حسام البدرى المدير الفني للفريق في إطار الإستعدادت لمبارة الأهلي المرتقبة أمام الترجي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وعقب نهاية المران اصطحب الجهاز الفنى اللاعبين للدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق فى مصر الجديده على ان يؤدى الفريق تدريبا فى السادسه مساءً بمدينة نصر.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الى تونس فى الحاديه عشر والنصف من صباح الغد.
يذكر أن الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الترجي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بالقاهرة ويأمل الأهلي في خطف هدف في تونس من أجل تصعيب الأمور على الفريق التونسي و تأمين الصعود للمباراة النهائية

المدير الفني للاتحاد التونسي محمود ورتانى أكد صعوبة القيام بأحداث شغب من قبل الجماهير التونسية فى مباراة الأهلى والترجى بملعب رادس على غرار الشغب الذى حدث فى مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة.

وقال الورتاني في تصريحاته على هامش مؤتمر حصاد مونديال 2010 المقام بالقاهرة "أثق فى أن الشعب التونسى سيستقبل الأهلى بكل ترحاب وسيعامله أفضل معامله فى تونس".

وأضاف الورتاني قائلاً "الأهلى سيكون له الأفضلية من الترجى فى التأهل بسبب خبرة لاعبيه وتحررهم من الضغط الجماهيرى فى ملعب رادس بالإضافة إلى فوزه فى مباراة الذهاب وبالتالي فأن المباراة ستكون صعبة على الترجى لأنه سيعتمد على الشباب والحماس فى مواجهة خبرة الأهلى".

واختتم الورتاني حديثه قائلاً"أوؤكد أن الفريق الذي سيتمكن من الفوز من ناديي الأهلي والترجي سوف يحصد لقب البطولة".

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الترجي التونسي بهدفين لهدف واحد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري إبطال أفريقيا لكرة القدم.