الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاستعدادات تجري من اجل استضافة المكبر في روسيا

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 12:49 )
بيت لحم - معا - عنان شحاده - أكد الدكتور فايد مصطفى سفير فلسطين في موسكو أن هناك مساع حثيثة تجري على قدم وساق من اجل استقدام فريق جبر المكبر بطل الدوري الفلسطيني في نسخته الماضية لإجراء لقاء ودي مع فريق كازان الروسي.

وأشار د.مصطفى إلى أن الأمور بحثت لكن لم يتم تحديد الموعد لافتا ان هذا يأتي في ظل الحراك الرياضي بهدف تطوير واقع كرة القدم الفلسطينية.

وقال انه بحث مع وزير الرياضة في جمهورية تاريستان وتحت توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد اللعبة من اجل إقامة اللقاء وتم تحديده في 28-8-2010 لكنه نتيجة الأحوال الجوية التي سادت روسيا من حرارة عالية وجفاف تم تأجيل اللقاء إلى وقت لاحق.

وأكد د.مصطفى أن الاتصالات مستمرة من اجل تحديد الموعد الجديد مؤكدا انه من حيث المبدأ يوجد اتفاق بشان ذلك حيث تكفل الفريق الروسي باستضافة كاملة للمكبر.

وأشار إلى انه في الشهر الماضي جرى توقيع اتفاقية للتعاون الرياضي ما بين وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية مع نظيرتها في جمهورية داغستان الروسية والتي ستكون لها مردود ايجابي لتطوير الرياضة الفلسطينية بشكل عام.

وقال د.مصطفى أنهم يحرصون ومن خلال علاقاتهم التواصل مع الجمهوريات الروسية والتي تشكل الآن أرضية لانطلاقة نحو توثيق العلاقات نحو التعاون في مختلف الألعاب.