الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاول مرة: اتحاد الطائرة يطلق كأس السيدات يوم 5 تشرين الثاني القادم

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 16:13 )
قلقيلية - معا - خالد وماجد عرباس اللجنة الإعلامية للإتحاد - قرر الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في جلسته الأخيرة، ولاول مرة في تاريخ الاتحاد تنظيم بطولة الكأس بالكرة الطائرة للأندية النسوية وذلك يوم الجمعة الموافق 5/11/2010، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات.

وطالب مفيد إسماعيل رئيس لجنة المسابقات العامة في الإتحاد الأندية أن تبعث بكتاب رسمي لمن يرغب بالمشاركة إلى اتحاد الكرة الطائرة وكل نادي لا يرغب بالمشاركة عليه الاعتذار خطياً وإلا ستكون العقوبة مضاعفه.

وتقرر أن يكون نظام البطولة بخروج المغلوب من مرة واحدة وستكون رسوم البطولة 120 شيقل تدفع قبل انطلاق البطولة.

وأكد الإتحاد على الفرق المشاركة إحضار كرتين صالحتين وكشف بأسماء اللاعبات على أن يكون مختوما بخاتم النادي وعلى ثلاث نسخ.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد الطائرة مفيد إسماعيل بأنه سيتم اختيار المنتخب النسوي تحضيراً للاستحقاقات القادمة وسيراقب جميع المباريات رئيس لجنة المنتخبات فاروق نصار وعدد من المدربين المكلفين من قبل الإتحاد.

وأضاف إسماعيل بأن هناك توصيات لإتحاد الكرة الطائرة بخصوص الفرق التي تتغيب عن البطولة دون عذر رسمي سيتم فرض غرامة مالية قدرها ألف شيقل.

وسيقوم بتحكيم جميع المباريات حكام معتمدون من لجنة الحكام المركزية. وستكون هناك مكافأة مالية للفريق الذي يحصل على البطولة وقدرها 1500 دولار وصاحب المركز الثاني ألف دولار والثالث 500 دولار.

وفيما يلي أسماء الفرق المشاركة في البطولة:
المجموعة الأولى وتضم: أندية استقلال يطا، نادي المرأة – الخليل، نادي نسوي دورا، إبداع الدهيشة، الديار – بيت لحم.
المجموعة الثانية وتضم: أندية العمل الكاثوليكي، ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور، بنات نادي الخضر، نادي بلدنا، مؤسسة البيرة، اتحاد بيت لقيا.
المجموعة الثالثة وتضم: أندية مرج بن عامر، شابات جنين، تل الرياضي، مركز عسكر، النادي النسوي سلفيت.