الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل- توزيع الشهادات على المشاركين في دورة الـ "SPSS"

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 15:24 )
الخليل- معا- عقد في قاعة "الفيديو كونفرنس" في مبنى واد الهرية التابع لجامعة بوليتكنيك فلسطين في مدينة الخليل امس الخميس، الحفل الختامي وتوزيع الشهادات على المشاركين في دورة الـ "SPSS " والتي نُظمت في رحاب دائرة الرياضيات وعلم الحاسوب التابعة لكلية العلوم التطبيقية في الجامعة وذلك بالتعاون مع الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني في الفترة الواقعة ما بين 22و26 /8/2010.

حاضر فيها محمد قلالوه من الجهاز المركز للإحصاء الفلسطيني وعددا من أعضاء الهيئة التدريسية في دائرة الرياضيات وعلم الحاسوب وبعض المهتمين وعددا من طلبة تخصص الرياضيات التطبيقية الخريجين والمقبلين على إنهاء متطلبات التخرج.

جدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي كإحدى "ثمار" التعاون المشترك ما بين المؤسستين وتنفيذاً لمذكرة التفاهم المُوقعة بينهما سابقاً.

وحضر الاحتفال الدكتور إبراهيم المصري رئيس الجامعة ونواب الرئيس وعميد كلية العلوم التطبيقية ورئيسة دائرة الرياضيات وعلم الحاسوب في الجامعة ومجدي سماره مدير عام المركز الفلسطيني للتدريب الإحصائي وتوفيق نصار مدير دائرة المسوح الميدانية لجنوب الضفة الغربية من الجهاز المركز للإحصاء الفلسطيني، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم التطبيقية والطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم الذين شاركوا في حضور تلك الدورة.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الجامعة بتقديم هدية رمزية للمدرب محمد قلالوه الذي قام بإعطاء هذه الدورة سالفة الذكر.