الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تعلن عن اعدادها لمشروع دعم اجهزة قياس الضغط

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 16:10 )
غزة- معا - أعلنت الكتلة الإسلامية اليوم الخميس عن إعدادها لمشروع دعم أجهزة قياس الضغط للطلبة الجدد في كلية الطب والتمريض في جامعات وكليات القطاع، وبمساهمة من الكتلة تزيد عن 50 % من ثمن الأجهزة.

وأكد الأستاذ أشرف الغفري أحد قيادات الكتلة الإسلامية، أن الحملة ستنطلق يوم السبت المقبل ولمدة أسبوعين، بحيث يستفيد من الحملة أكبر عدد ممكن من الطلبة، مشيرا إلى أن الحملة ستشمل هدية من الكتلة للطلبة عبارة عن مقص طبي وترمومتر زئبقي إضافة إلى بعض الأدوات الطبية الأخرى التي يحتاجها طلاب كلية الطب والتمريض في الجامعات.

وأوضح الغفري أن الطالب يستطيع الاستفادة من الحملة من خلال التواصل مع أحد مندوبي الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات القطاع.

وأفاد الغفري على أن قيام الكتلة بهذه المشاريع التي تدعم فيها الطلبة ،يأتي حرصا منها على مصلحة الطلبة ومساهمة في التخفيف من الأعباء المادية المتراكمة على الطالب خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، والضغوط المادية التي تشكل عائقا أمام عدد كبير من الطلاب.

يشار إلى أن الكتلة الإسلامية نظمت مع بداية العام الدراسي الجديد عدد من المشاريع التي ساهمت من خلالها في دعم طلبة الجامعات، منها مشروع دعم الحقيبة الهندسية ومشروع دعم الكتاب الجامعي ومشروع التصوير المخفض، ومشروع دعم النظارات الطبية والعديد من المشاريع، بالإضافة إلى مساهمتها في (2000) منحة دراسية لطلبة الجامعات.