الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية التوجيه الوطني-طولكرم تنظم لقاءا مفتوحا لمنتسبي تأهيل الشبيبة

نشر بتاريخ: 14/10/2010 ( آخر تحديث: 14/10/2010 الساعة: 20:21 )
طولكرم - معا - نظمت مفوضية التوجيه الوطني في التوجيه السياسي والوطني بطولكرم، اليوم الخميس، لقاء مفتوح مع منتسبي مركز تأهيل الشبيبة التابع للشؤون الاجتماعية بالمدينة، بعنوان " الولاء والانتماء وأثره على المسلكيةالوطنية " حيث التقى مدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي بطلاب المركز وتحدث قائلاً : " اننا في حلقة تتسع شيئاً وشيئاً ويجب ترسيخ مفهوم الانتماء في مجتمعنا ".

كما التقت الرائد رنا الخولي بطالبات المركز، مؤكدة على أهمية الانتماء كونه يبدأ بالأسرة الصغيرة وينمو تدريجياً حتى تصل إلى الدائرة الكبرى وهو الوطن، وانه ينعكس على مسلكيتنا الوطنية وسلوكنا العام.

وفي نهاية اللقاء، تم تبادل الآراء والنقاش، كما وجه مدير المركز الأستاذ غسان سبوبه شكره للتوجيه السياسي والوطني على تواصلهم مع المركز.

وفي سياق أخر، التقى المفوض السياسي والوطني بدر الضميري بمديرة مدرسة شويكه الثانوية المربية سميرة يونس، وتم الاتفاق على التعاون على تنفيذ محاضرات ولقاءات توعويةللطالبات، والتي تعزز الانتماء الوطني والمواطنةالصالحة، وتأكيد أهمية دور دروس الفن في التوعية الوطنية وترسيخ الانتماء للوطن والقائد والرموز الوطنية.

وكان قد حضر اللقاء كل من مدير الاشراف الفني علي نمر، اياد عواد من الاشراف الفني في التوجيه السياسي، والقي مدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي محاضرة توعوية لطالبات مدرسة شويكة الثانوية حول المسلكيه الوطني والانتماء الوطني.