الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب العمال في نيوزيلندا يعلن مشاركته في حملة التضامن مع سعدات والاسرى

نشر بتاريخ: 15/10/2010 ( آخر تحديث: 15/10/2010 الساعة: 13:53 )
غزة-معا- أعلن حزب العمال في نيوزيلندا مشاركته في حملة التضامن مع الامين العام للجبهة الشعبية احمد سعدات والأسرى العرب قي سجون الاحتلال ومواصلته النضال من أجل رفع اسم الجبهة الشعبية وقوى المقاومة الفلسطينية عن ما يسمى "قوائم الإرهاب" في دول الاتحاد الأوروبي.

جاء ذلك خلال رسالة تلقتها قيادة الجبهة الشعبية من من حزب العمال في نيوزيلندا عبّر فيها الحزب عن تقديره واعتزازه بصمود الرفيق القائد أحمد سعدات في زنازين العزل الاسرائيلية، مؤكداً على وقوفه الدائم إلى جانب الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني والتزامه المبدئي بموقف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الداعي لحق اللاجئين في العودة إلى ديارهم وإقامة دولة فلسطين الديمقراطية فوق كامل الأرض الفلسطينية.

وجدد حزب العمال في نيوزيلندا موقفه الداعم لمطلب الجبهة تحرير الأسرى من السجون الإسرائيلية دون قيد أو شرط حيث ، مشيراً إلى تنظيمه سلسلة من الأنشطة التضامنية مع الشعب الفلسطيني، بما فيها تنظيم ندوة عبر نظام الفيديو كونفرنس مع ليلى خالد ومهرجان طلابي فني وتضامني شارك فيه عدد من الفنانين والمثقفين في نيويوزيلندا. فضلا عن استمرار الحملة المالية الرمزية لكسر الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وأشار الحزب في رسالته إلى حق الشعب الفلسطيني في استخدام الأسلحة والتكتيكات التي يراها مناسبة وتخدم قضيته الوطنية، مذكراً أنه ليس من حق الولايات المتحدة وأية قوة أوروبية استعمارية أن تملي على الشعب الفلسطيني كيف ومتى وأين يقاتل، فهو أدرى بواقع قضيته ومشروعه التحرري.

وأكد الحزب أن مهمة اليسار الثوري في العالم تتلخص في دعم نضال الشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه والوصول إلى شاطئ الحرية.