الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد المجيد حجة يختتم مشاركته في دورة الأمناء العامين في بيروت

نشر بتاريخ: 15/10/2010 ( آخر تحديث: 15/10/2010 الساعة: 21:08 )
غزة - معا - كامل غريب - اختتم عبد المجيد حجة الامين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مشاركته الفعالة في دورة الأمناء العامين في الاتحادات الوطنية لدول غرب آسيا التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيروت باشراف الاتحاد اللبناني لكرة القدم تحت عنوان الاحتراف في العمل الإداري.

وشارك حجة في الدورة على رأس وفد اتحاد الكرة الفلسطيني الذي ضم ايضا ناصر الداودي وسليمان ابو عفيفة وشهدت الدورة سلسلة من المحاضرات والمناقشات حول أطر العمل الاحترافي في عالم إدارة كرة القدم، وبرامج التطوير الدولي، إضافة إلى ندوة خاصة بالنظام الالكتروني الجديد لانتقالات اللاعبين الدولية.

وقد سجلت المشاركة في الدورة رقماً غير مسبوق في عدد المشاركين في أعمالها، إذ شارك فيها 52 مشاركاً يمثلون 13 دولة في منطقة غرب آسيا، إضافة إلى 15 ممثلاً للاتحاد الدولي لكرة القدم.

واشرف على الدورة كل من رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر، ومدير دائرة التطوير والاتحادات الوطنية في الاتحاد الدولي تيري ريجيناس، ومدير مكتب الفيفا للتطوير في غرب آسيا نضال الحديد.

وكان حجة قد التقي مسؤولي الاتحاد اللبناني لكرة القدم برئاسة هاشم حيدر ورهيف علامة حيث نقل حجة تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني واستعرض الجهود التي يبذلها اللواء الرجوب لتطوير كرة القدم الفلسطينية وحرصه على توطيد علاقاته مع كافة الاتحادات العربية من بينها لبنان.

وبحث حجة مع مسؤولي الاتحاد اللبناني سبل التعاون في مجالات متعددة كالادارة والتدريب والتسويق والتحكيم وغيرها مشددا على العلاقة التاريخية والمتميزة التي تجمع البلدين.

وعرض حجة مدي الصعوبات التي تواجهها الحركة الرياضية الفلسطينية في ظل الصعوبات والعراقيل التي يضعها الاحتلال الاسرائيلي امام حركة وتنقلات الرياضيين الفلسطينيين.

كما حرص حجة على لقاء مسؤولي كرة القدم الفلسطينية في الشتات اللبناني واطلع على الاوضاع التي يعيشها الرياضيون الفلسطينيون في لبنان مؤكدا على الاهتمام الذي يوليه اللواء الرجوب لجميع الرياضيين الفلسطينيين في الشتات لاسيما في مشاركة منتخب فلسطينيي الشتات في كاس العالم التي اقيمت في البرازيل مؤخرا.