الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من "مؤسسة الكفاح ضد الفقر والظلم" يزور خيمة الاعتصام

نشر بتاريخ: 15/10/2010 ( آخر تحديث: 15/10/2010 الساعة: 22:06 )
القدس -معا- قام وفد من "مؤسسة الكفاح ضد الفقر والظلم" الفرنسية بزيارة خيمة اعتصام النواب المقدسيين والوزير السابق في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر والذين مضى على اعتصامهم 107 أيام.

وعبر أعضاء الوفد عن تضامنهم مع النواب والوزير بقولهم "لقد سمعنا عن معاناتكم وعن نية الاحتلال طردكم من بيوتكم فجئنا للتضامن معكم والوقوف في وجه الظلم الذي يمارسه الاحتلال بحقكم وحق شعبكم".

وأضاف أعضاء الوفد "إننا نرفض الظلم بكافة أشكاله، ولقد هالنا ما رأينا من انتهاكات لحقوق الإنسان واعتداء على حريته وممتلكاته من قبل الاحتلال الإسرائيلي".

من جهتهم أعرب النواب والوزير عن أن الظلم لا يدوم، وأن سكوت المجتمع الدولي عن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني جعل الاحتلال يزيد من ظلمه وجرائمه التي ينتهكها بشكل يومي متواصل.

وأضاف النائب أحمد عطون "نحن ندرك أن شعوبكم ترنو إلى الحرية والسلام، وتطلب الحرية والاستقلال وتقرير المصير للشعب الفلسطيني، لكن حكوماتكم لا تزال مع الأسف تستجيب للمصالح الدولية البعيدة عن قيم العدالة والحرية والمساواة، لذا نتمنى عليكم أن تقوموا عند عودتكم إلى بلادكم بالاحتجاج والاعتصام أمام المؤسسات الدولية لنصرة الشعب الفلسطيني ورفع الظلم عنه".