الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الإعلامي بشرق غزة بضيافة الدائرة الإعلامية لكتلة التغيير

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 09:18 )
غزة- معا- زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" شرق غزة اول من امس, مقر الدائرة الإعلامية لكتلة التغيير والإصلاح البرلمانية لبحث سبل التعاون الإعلامي المشترك بين الطرفين.

وكان في استقبال الوفد كل من مدير عام كتلة التغيير والإصلاح عماد عفانة, ومدير الدائرة الإعلامية شرحبيل الغريب.

ورحب عفانة بالوفد وأكد أن كتلة التغيير والإصلاح تسعي لتوثيق العلاقة مع جميع الإعلاميين العاملين في فلسطين، حيث قامت الدائرة الإعلامية مؤخرا بعمل جولة زيارات للمؤسسات والمقرات الإعلامية في قطاع غزة.

وأشار عفانة أن كتلة التغيير والإصلاح قطعت شوطا في زيادة التواصل مع الوسائل الإعلامية المختلفة سواءً كانت المسموعة أو المقروءة أو المرئية, مؤكدا أن الكتلة تعطي أهمية كبيرة للإعلام.

وأشاد عفانة بالمكتب الإعلامي لحركة "حماس" في شرق غزة, مؤكدا أنه يتمتع بمصداقية وبسرعة كبيرتين في نشر أخبار منطقته,لا سيما وانه دائما يسعي لتغطية أنشطة النواب في منطقة شرق غزة.

هذا وتباحث الجانبان سبل التعاون الإعلامي المشترك, وقد اطلع الجانبان على الإمكانيات المتاحة من اجل زيارة الارتقاء الإعلامي بينهما.

ومن جانبه أكد مدير المكتب الإعلامي في شرق غزة أن مكتبه يسعي من وراء هذه الزيارة إلي تعزيز التواصل مع الدائرة الإعلامية لكتلة التغيير والإصلاح, مؤكدا أن المكتب الإعلامي على استعداد تام ودائم للتواصل مع جميع الجهات الإعلامية العاملة في قطاع غزة, وان المكتب الإعلامي يسعي لتسليط الضوء الإعلامي على قيادة ونواب منطقة شرق غزة.

وأضاف مدير المكتب "نحن حققنا خلال فترة وجيزة العديد من الإنجازات, ولكننا نطمح ونسعى لزيادة هذه الانجازات من خلال تطوير علاقتنا مع الإعلاميين العاملين في قطاع غزة".

وفي نهاية الزيارة قدم وفد المكتب الإعلامي لحركة "حماس" شرق غزة هدية تذكارية عبارة عن درع لدولة فلسطين لمدير عام كتلة التغيير والإصلاح ومدير الدائرة الإعلامية فيها, الذين عبورا عن شكرهم وتقديرهم لزيارة وفد المكتب الإعلامي للدائرة.