الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة حاشدة في رام الله تنديداً بالعدوان الاسرائيلي على لبنان وغزة

نشر بتاريخ: 17/07/2006 ( آخر تحديث: 17/07/2006 الساعة: 16:36 )
رام الله- معا- شارك المئات من مواطني محافظة رام الله والبيرة في المسيرة التي دعت اليها القوى الوطنية والاسلامية ظهر اليوم للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على لبنان بالاضافة الى العدوان المتواصل على قطاع غزة.

وتقدم صفوف المسيرة التي انطلقت من دوار المنارة وسط المدينة ممثلي القوى الوطنية والاسلامية وبعض النواب في المجلس التشريعي بالاضافة الى ممثلي المؤسسات الاهلية وموظفي الدوائر الحكومية المختلفة.

وحمل المشاركون في المسيرة علما فلسطينيا كبيرا بالاضافة للاعلام الفلسطينية واللبنانية واعلام ورايات حزب الله اللبناني، ورددوا الشعارات المؤيدة لحزب الله والمقاومة سواء اكانت في لبنان أو فلسطين، فيما لم تغب الشعارات المنددة بالمواقف العربية الرسمية والموقف الامريكي والدولي من العدوان الاسرائيلي.

وطالب المتحدثون في بعض الكلمات التي القيت عقب المسيرة الأمة العربية الوقوف صفا واحدا في مواجة العدوان الاسرائيلي المتواصل والمتصاعد منذ ستة ايام على لبنان، بالاضافة لمطالبة الشعوب العربية الخروج في مسيرات حاشدة للتنديد بالعدوان الاسرائيلي.

وحيا المتظاهرون والمتحدثون حزب الله اللبناني وصموده في مواجهة العدو الصهيوني بالاضافة الى شجاعة مقاوميه في التصدي للعدوان الاسرائيلي وايفائه بوعوده التي قطعها على نفسه حينما هدد بضرب حيفا وما بعدها ونفذ ما توعد به.