الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي التفاح الرياضي يهزم نادي الصداقة بهدف دون رد

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 11:01 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية مصطفى الجاعوني - تفوق الفريق الثالث بنادي التفاح الرياضي على نظيره نادي الصداقة بهدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس الجمعة 15/10/2010م على ملعب نادي التفاح الرياضي المعشب ، حضر اللقاء من نادي الصداقة الاعلامي الكبير الكابتن احمد ابودياب ومن التفاح ا.وليد حمادة نائب رئيس النادي وا. مصطفى الجاعوني مدير النادي وك. سامي حسونة اداري القدم بالنادي .

وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى من الطرفين حيث كان نادي الصداقة هو المبادر بالهجوم وقد سيطر على بداية الشوط الأول إلا أن تألق مدافعي التفاح وتصديه لهجوم الصداقة جعل جهود الصداقة تبوء بالفشل ،
وبعد قليل هدأت أجواء المباراة وتميزت بهجمات متبادلة بعد أن نظم التفاح صفوفه وبدأ بالهجمات الخطيرة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مما أثمر عن ضياع ضربة جزاء واضحة للتفاح لم يحتسبها الحكم وقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

لم تتغير أحداث الشوط الثاني كثيراً عن الشوط الأول ولكن اختلفت الامور بعد تغييرات المدرب صادق لولو لفريقة التفاح فقام بإخراج اللاعب كميل الصوير نظراً للإصابة وإنزال اللاعب محمد غزال .
وبدأ التفاح بعدة هجمات خطيرة على مرمى الصداقة التي قام بالتصدي لها حارس المرمى ومن ضمن هذه الهجمات تألق اللاعب محمد غزال وأحرز الهدف الأول للتفاح من كرة عرضية أسكنها الشباك برأسه وفي الدقائق الأخيرة أعاد الصداقة صفوف فريقه الذي قام بتشكيل الخطر بعدة هجمات على مرمى التفاح وقام بصدها الحارس المتألق محمد الدالي لينتهي الشوط الثاني والمباراة بهدف للتفاح دون مقابل.

وبعد انتهاء المباراة اجتمعت إدارة النادي بالفريق يتقدمهم وليد حمادة نائب رئيس النادي و مصطفى الجاعوني مدير النادي و سامي حسونة اداري القدم و صادق لولو مدرب الفريق قام خلاله نائب الرئيس بالقاء كلمة تشجيعية للفريق على هذا الفوز الكبير على الفريق الكبير نادي الصداقة وتم خلال اللقاء تكريم حارس مرمى التفاح محمد الدالي أحسن لاعب في المباراة قام بتكريمة ا. وليد حمادة نائب الرئيس .