الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال القدس وبير زيت الى دور الاربعة في كأس السلة

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 15:13 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد - اسدل الستار يوم امس عن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، فقد جرت يوم امس مبارتان على صالة ماجد اسعد بالبيرة كانت اطرافها فرق بير زيت الذي التقى مع بيت جالا وفريق دلاسال القدس الذي قارع حطين .
المباراة الاولى انتهت لصالح ابناء بير زيت فيما حسم اللقاء الثاني نجوم دلاسال القدس الذين انتقلوا الى دور الاربعة بمرافقة بير زيت ، وفيما يلي وصفا للمباراتين .

المباراة الاولى : بير زيت + ارثذوكسي بيت جالا 84/64
اولى مباريات الجولة الثانية من دور الثمانية انتهت بفوز بير زيت بفارق 20 نقطة لصالح بير زيت وبالنتيجة 84/64

الربع الاول :
جاء متوسط المستوى بدأ فريق بير زيت التسجيل عن طريق احمد ياسر ورد بيت جالا عن طريق المخضرم كمال المكركر وانتهى الربع بالنتيجة 20/15 لصالح بير زيت .

الربع الثاني :
لم يختلف هذا الربع عن سابقه في المستوى ظهر احمد ياسر ومحمود عساف من بير زيت والفدائي ابو رمان كان نجما وخاصة اجادته الرميات الثلاثية لينتهي الربع بالنتيجة 16/12 لبير زيت .

الربع الثالث :
جاء هذا الربع لعبا ونتيجة لصالح بير زيت ، تراجع اداء ابناء بيت جالا بشكل ملحوظ ولم يسجلوا سوى 18 نقطة فيما تفوق اقرانهم من بير زيت وسجلوا 28 نقطة وانتهى الشوط بفارق 10 نقاط لبير زيت .

الربع الرابع :
ربع متكافىء برز من بيت جالا رائد ابو رمان وكمال المكركر وشارلي قطان ومن بير زيت احمد ياسر ومحمود عساف ، فريق بيت جالا تفوق على بيرزيت في هذا الربع بفارق نقطة واحدة وبالنتيجة 19/18 .

وانتهى اللقاء بفوز بير زيت بالنتيجة 84/64 .
حكم اللقاء : الدولي مفلح عقل والدولي عنان دراغمة وبسام ابو ثابت
سجلها خالد السمحان ووقتها هيثم حوشية وميقاتي 24 ثانية رباح رباح .

المباراة الثانية : دلاسال القدس + حطين 73/69
انتهى اللقاء الذي جمع الشقيقين دلاسال القدس وحطين بفوز دلاسال العاصمة بالنتيجة 73/96 .
الربع الاول :
نزل فريق حطين وهو مصمم على الفوز امام فريق كبير كفريق دلاسال القدس ، وانهى ابناء جبل النار هذا الربع لصالحهم بفارق نقطة واحدة وبالنتيجة 19/18 . شادي التكروري بدأ التسجيل ورد عليه توفيق ريتشارد بثلاثية ، ربع متكافىء لعبا ونتيجة .

الربع الثاني :
تراجع اداء حطين في هذا الربع ، وبرز موسى بشير من دلاسال وصالح سلامة من حطين ، اجاد ابناء العاصمة في لم الكرات من تحت السلة والتسجيل وخاصة من خلال بشير ويغمور وانتهى الربع لصالح العاصمة " دلاسال " بالنتيجة 19/14

الربع الثالث :
عاود فريق حطين تألقه وانهى الربع لصالحه بفارق 5 نقاط وبالنتيجة 16/11 ، محمد الحلو وسعد دروزه كانا نجمي هذا الربع من حطين ، تراجع اداء دلاسال بخروج موسى بشير واصابة عمار نوفل .

الربع الرابع :
اجمل اشواط اللقاء ، برز فيه رضوان الوناني من حطين برمياته الثلاثية ، وكذلك توفيق ريتشرد من دلاسال . اداء حطين تأثر بخروج اللاعب صالح سلامه بسبب الاصابة وانتهى الربع لصالح دلاسال بالنتيجة 25/20
لتنتهي المباراة بفوز دلاسال 73/69 .

حكم اللقاء : الدولي عنان دراغمة وبسام ابو ثابت
سجلها مفلح عقل ووقتها رباح رباح وميقاتي 24 ثانية خالد السمحان .