الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء عمل بين دائرة تطوير البرامج والمشاريع في الجمعية العربية ببيت لحم

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 13:45 )
بيت لحم- معا- استضاف مركز "غراس" الثقافي يوم أمس الجمعة، فريق عمل من دائرة تطوير البرامج والمشاريع في جمعية بيت لحم العربية للتأهيل ممثلا بمديرة الدائرة ريما قنواتي ومسؤولي تطوير البرامج والتسويق وادارة المعرفة.

حضر الاجتماع من مركز "غراس" كافة الموظفين ومديرة المركز ابتسام الزغير ونائبها أكرم أبو عليا، ورحبت الزغير بالجميع وخصت طاقم الجمعية العربية ممثلا بريما قنواتي، مقدمة شرحا عن خطط المركز للعام 2010 والخطة الاستراتيجية الجديدة للعام 2011.

واكدت الزغير أن مركزها قفز قفزة نوعية في مجال علاج "صعوبات التعلم والصحة النفسية والفن والموسيقى والمكتبة والكمبيوتر"، وان المركز بدأ منذ العام الماضي بالتشبيك مع العديد من المؤسسات ذات الشان والاختصاص وابرزها مديرية تربية بيت لحم.

واردفت الزغير أن سياسة المركز ستكون أوسع واكثر شمولية وستغطي البقعة الاكبر من الوطن، ثم فتح المجال أمام طاقم العمل في مركز "غراس" للتعريف بنفسه وبدوره المهني وتحدث الجميع باسهاب عن دور قسمه وانشطته واليات الاشراف والمتابعة.

قدم اياد حمدان مسؤول تطوير البرامج في الدائرة ملخصا بسيطا عن طبيعة عمله تلاه منير علاوي مسؤول العلاقات العامة والتسويق وتجنيد الاموال ثم عبد الله زيدان مسؤول ادارة المعرفة والمعلومات والموارد البشرية.

وأبرز ما تحدث به زيدان هو تقييم (360درجة) وهو تقييم علمي حديث على درجة عالية من الدقة والنزاهة من الممكن اعتماده في الجمعية خلال الثلاث سنوات المقبلة ويختص ليس فقط بتقييم الموظف وانما تقييم الدائرة كلها التي يعمل فيها الموظف.

وفي ختام اللقاء شكرت الزغير طاقم دائرة تطوير البرامج والمشاريع في الجمعية العربية، مؤكدة على ضرورة التواصل والتعاون والتنسيق المستمر من اجل تطوير الاداء وتبادل الخبرات.