الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التشريعي يتفقد مبني وزارة الخارجية المدمر ويستنكر العدوان الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 17/07/2006 ( آخر تحديث: 17/07/2006 الساعة: 17:04 )
غزة- معا- قام وفد من المجلس التشريعي في غزة برئاسة الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بزيارة لوزارة الخارجية لتفقد حجم وآثار الدمار الهائل الذي لحق بمبنى وزارة الشؤون الخارجية جراء القصف الإسرائيلي لها.

واستمع الوفد إلى ممثلين عن الوزارة حول تفاصيل الضرر الناتج عن قصف المبنى الكائن في مجمع الوزارات ومدى إمكانية إصلاحه بأسرع وقت.

يذكر أن مبنى وزارة الخارجية تعرض للقصف للمرة الثانية خلال أسبوع.

ومن جهته أعرب الدكتور بحر عن استنكاره لهذه الجريمة البشعة قائلاً:" إن التصعيد الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا لم يقتصر على قتل الأبرياء في بيوتهم بل تجاوز ذلك إلى تدمير المؤسسات الوطنية والحكومية، وإن دل هذا فإنما يدل على تخبط العدو".

وأثناء حديثه مع كبار موظفي وزارة الخارجية في خيمة الاعتصام التي أقاموها بجانب المبنى المستهدف, أعرب والوفد المرافق له عن تضامن المجلس التشريعي أعضاء ومدراء وموظفين مع وزارة الخارجية بكافة ممثليها, موضحاً أن المصاب واحد والألم واحد وأكد على الوقفة المعنوية من قبل المجلس مع موظفي وزارة الخارجية، وتمنى لهم السلامة والأمن.

كما وشدد على ضرورة الوقوف في صف واحد تجاه هذه الهجمة الشرسة من قبل إسرائيل ودعا إلى المزيد من الصبر والصمود والنصر قادم بإذن الله.