الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نعمان يتوجه بالشكر لله عز وجل ولطاقم المكبر بعد انقاذه من موت محقق

نشر بتاريخ: 16/10/2010 ( آخر تحديث: 16/10/2010 الساعة: 21:40 )
غزة - معا - كامل غريب - توجه اشرف نعمان صانع العاب المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق ترجي واد النيص بالشكر لله عز وجل على انقاذه من الموت المحقق بعد اصابته الخطيرة التي تعرض لها مع نهاية لقاء القمة بين الترجي النيصي وجبل المكبر يوم الجمعة، كما توجه نعمان بالشكر والعرفان للطاقم الطبي لفريق جبل المكبر الذي تدخل سريعا وانقذ حياته بعد ان بلع لسانه.

وقال نعمان ان الاصابة قدر ومكتوب والله سبحانه وتعالى له حكمة متوجها بالشكر لكل من اطمئن عليه عقب اللقاء اولهم الاب الحنون للاعبين اللواء جبريل الرجوب وكافة زملائي اللاعبين واصدقائي في الفرق الاخري واحبائي في جبل المكبر.

وعبر نعمان، عن ارتياحه الكبير وسعادته بفوز فريقه على جبل المكبر مشيراً إلى أن فريقه في يمر حالياً بأفضل حالاته البدنية والفنية بعد فترة التوقف ، وهناك إصرار من الجميع على مضاعفة الجهود والتحلي بالروح القتالية وإرادة الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على لقب دوري المحترفين الفلسطيني.

وقال نعمان: بكل تأكيد كان اللقاء صعباً جداً، لأننا واجهنا فريقاً قوياً ومنظماً وليس أمامه سوى الفوز، ولكننا خضنا اللقاء، ولدينا طموح الانتصار، وكلنا تركيز وجدية ولعبنا بروح قتالية لتحقيق الفوز وتحقق هذا الامر بفعل الجماعية في الاداء.

وتمني نعمان ان يستمر الترجي النيصي على منوال الانتصارات ويحقق الثلاثية التاريخية هذا الموسم التي يحلم بها.