الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الأحمر تنفذ يوما طبيا في طوباس

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 09:05 )
طوباس - معا - نفذت جمعية الهلال ألأحمر الفلسطيني ـ فرع طوباس شمال الضفة الغربية يوم أمس يوما طبيا بأسعار رمزية لصالح مرضى العظام في المحافظة.

حيث استضافت أخصائي العظام المعروف الدكتور رستم النمري، حيث قدم خدماته المجانية للمرضى واعتبر الأسعار الرمزية التي تقاضتها الجمعية هي دعم منه لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني، وقد بلغ مجموع الحالات التي التي استفادت من هذه الخدمة 75 حالة من مرضى العظام.

وأشار الدكتور جمال دراغمة رئيس الهيئة الإدارية لفرع طوباس ان استضافة الأطباء المعروفين من ذوي الاختصاصات المختلفة الى فرع طوباس تأتي في سياق الخدمة المجتمعية التي يقدمها الهلال الأحمر للمجتمع المحلي، وتوفيرا للوقت والجهد والمال على المواطنين المرضى من أبناء المحافظة بدل الذهاب إلى عيادات الاختصاصين في المحافظات الأخرى.

فيما أشار فواز ابودواس أمين سر جمعية الهلال الأحمر في طوباس ان الجمعية قد بدأت باعداد برامج زيارات مكثفة لكافة التخصصات من الأطباء أصحاب الخبرة والاختصاص في فلسطين لزيارة الجمعية في طوباس ودعا أصحاب الامراض المزمنة والمستعصية لزيارة الجمعية ومتابعة برامجها ليتسنى للجميع الاستفادة من الفرص التي توفرها الجمعية للاستفادة من هذه البرامج الطبية.