الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة النقل العام باتحاد طوباس تنتخب لجنة عمالية لـ خط طوباس - نابلس

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 08:59 )
طوباس - معا - أجرت نقابة النقل العام عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين انتخاباتها لاختيار لجنة عمالية لمجرى خط سير طوباس _ جنين.

وتأتي هذه الانتخابات استكمالاً لانتخابات النقابة العامة لعمال النقل العام باتحاد عمال محافظة طوباس حيث جرت الأسبوع الماضي انتخابات لاختيار لجنة عمالية لمجرى خط طوباس _نابلس.

وقد نظمت الانتخابات في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال طوباس وبحضور عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ابراهيم دراغمة ومحمد صدقي عضو حركة فتح- إقليم طوباس وسعيد رزق ممثل عن مجمع بلدية طوباس ورئيس نقابة النقل العام في اتحاد طوباس يوسف عنبوسي ورئيس نقابة النقل العام في اتحاد جنين كايد عواد.

بدوره رحب دراغمة بالحضور مشيرا إلى أهمية وجود لجان عمالية في مواقع العمل والتي تشكل الركيزة الأساسية في النقابات الفرعية والعامة من مختلف القطاعات مبيناً دور الاتحاد في تثقيف العمال من خلال تنظيم ورشات العمل التثقيفية لرفع مستوى الكفاءة في العمل وتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وقد أكد عنبوسي رئيس نقابة عمال النقل في اتحاد نقابات عمال طوباس على أهمية التواصل مع النقابة من خلال لجان العمل في مواقع العمل لرفع مستوى ثقافة العاملين في النقل فيما يتعلق بحقوقهم وواجباتهم وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

من جانبه بارك محمد صدقي هذه الخطوة لانتخاب لجنة عمالية لعمال نقل خط طوباس _ جنين كما ثمن الدور الذي يلعبه الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لتوعيه وخدمة العمال في كافة القطاعات.

ومن ثم فتح باب الترشيح لعضوية اللجنة العمالية حيث شارك في الانتخابات أعضاء الهيئة العامة لخط سير طوباس _ جنين والبالغ عددهم 27 عضوا ترشح منهم 8 أعضاء وفاز كلا من احمد محمد أبو عره ويوسف حسن مرعي ومنير حسن غنام.