الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلة 93: اتحاد رمانة يقصو على شباب نابلس

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 13:29 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - تمكن لاعبو اتحاد رمانة مساء أمس من تحقيق فوز مستحق على شباب نابلس بالنتيجة 50-40، على ملعب حوارة، وذلك ضمن مباريات دوري الناشئين لمواليد 1993، التي ينظمها اتحاد كرة السلة.

اللقاء جاء قويا وسريعا من الطرفان، حيث تقاسما نتيجة الاشواط، فكان الربع الاول والرابع من نصيب شباب نابلس بينما جاء الربع الثاني والثالث من نصيب اتحاد رمانه.

الربع الاول: جاء سريعا وقويا لشباب نابلس بعد ان تمكن الخماسي من تطبيق خطة تعتمد على اغلاق المنطقة والانتشار السريع،لكن كان هناك ضعف واضح في التصويب، على عكس رمانه الذي فقد السيطرة على اجواء اللقاء بسبب فقدان اللاعبين التركيز في التصويب والانتشار، لينتهي هذا الربع بتقدم شباب نابلس 8-5.

الربع الثاني: جاء مغايرا للربع الاول فتألق لاعبو رمانه وعادوا الى السيطرة بعد أن طبق الخماسي تعليمات مدرب الفريق محمد شكري واعتمدوا على التصويب الثلاثي والاختراق من الاطراف بعد تألق عمر ابو عصبة ومجد الاحمد وعفيف ابو بكر وتمكنوا من حسم هذا الربع بنتيجة 20-5.

الربع الثالث: جاء لعبا ونتيجة لصالح اتحاد رمانه، فتمكن لاعبوه من توسيع الفارق بعد أداء مميز وسريع لينتهي هذا الربع بنتيجة 16-8.

حرب الاعصاب كانت عنوان الربع الرابع بعد أن تمكن لاعبو شباب نابلس من قلب النتيجة وتمكنو من تقليص الفارق بعد سيطرتهم شبه المطلقة على اجواء الربع الاخير فتمكنو من تحقيق 19 اصابة مقابل 9 اصابات لاتحاد رمانة، لينتهي اللقاء بنتيجة 50-40، وبهذه النتيجة يضمن اتحاد رمانه التأهل للمربع الذهبي فسبق للفريق ان حقق فوزا على مركز قلنديا.
أدار اللقاء عنان دراغمة، خالد السمحان
وقتها عماد قصراوي، وسجلها صالح ابو صالح.