الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي الأهلي المصري تدعو جماهير غزة لمقرها اليوم

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 17:45 )
غزة - معا - أحمد أبو دياب - وجهت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في الأراضي الفلسطينية دعوة مفتوحة للجماهير العاشقة للفريق القاهري لمتابعة اللقاء المصيري والهام اليوم الساعة الثامنة والربع مساء في الصالة الرئيسية لمقر الرابطة الرياضية.

وصرح عبد الحليم النمر عضو مجلس الرابطة أن الإدارة قامت بجهود جبارة من أجل تأمين مشاهدة ممتعة لمجريات اللقاء المصيري والهام لفريق الأهلي المصري في مواجهة شقيقه الترجي التونسي على ملعب رادس ضمن الدور قبل نهائي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأكد النمر أن الرابطة قامت بالإعداد والاستعداد الجيد لاستقبال الجمهور الرياضي الفلسطيني المحب للأهلي المصري عبر عرض اللقاء الهام على شاشات رياضية عملاقة ستكون في الصالات الرياضية المختلفة لمقر الرابطة قرب شركة الاتصالات في منطقة الرمال الجنوبي.

وكشف النمر عن مفأجاة رياضية لمحبي الأهلي المصري وهي قيام فضائية النادي الأهلي المصري بتصوير الجماهير الرياضية وهي تتابع اللقاء ونقل مشاعرها عبر القناة الفضائية وأجراء اتصالات هاتفية مباشرة مع مجلس إدارة النادي الأهلي المصري من تونس والقاهرة .

في حين صرح اللاعب الدولي المخضرم السابق زياد الكرد المشرف على الصالات الرياضية في رابطة الأهلي انه استعد بشكل جيد ومميز للخروج بصورة مثالية ورائعة خاصة مع تمنيات الجماهير الفلسطينية للنادي الأهلي بالفوز على شقيقه الترجي التونسي وان هناك العديد من الجوائز القيمة والفقرات الرياضية الممتعة.

ويؤمن الكرد بقدرة أبناء المدرب حسام البدري على انتزاع بطاقة النهائي مع تونس كما فعلها أبو تريكة عام 2001 أمام الصفاقسي التونسي.

فيما اعتبر أعضاء مجلس إدارة الرابطة محمد كاظم أبو شعبان والدكتور بسام غزال لقاء اليوم باللقاء المصيري والصعب على النادي الأهلي المصري ولكن رجال القلعة الحمراء يظهرون وقت الصعاب وفي المواقف الحرجة وهم قادرون على العودة للعاصمة المصرية القاهرة ببطاقة المباراة النهائية أمام مازيمبي الكونغولي .

وأكد أبو شعبان وغزال في لقاء صحفي صباح اليوم أن رابطة الأهلي في غزة ستكون عين كل الرياضيين من أجل دفع المسيرة الرياضية الفلسطينية والتخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني الذي يتعرض لحصار خانق في الآونة الأخيرة وان نقل مباراة اليوم عبر شاشات نوعية هي مظاهرة محبة لجمهورنا الحبيب .