الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الشؤون الاجتماعية تنظم يوما ترفيهيا للمسنين بنابلس

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 16:17 )
نابلس- معا- نظمت مديرية الشؤون الاجتماعية في رام الله يوما ترفيها للمسنين برعاية بنك الإسكان للتجارة والتمويل في واحة "الباذان" في محافظة نابلس.

حضر اليوم الترفيهي أمين عنابي مدير عام المديرية ورغدة عرسان مسؤولة المسنين وعددا من المرشدين والموظفين وممثل عن بنك الإسكان والتمويل في نابلس بمشاركة أكثر من 100 مسنة ومسن من القضايا الاجتماعية، يأتي هذا النشاط بمناسبة اليوم العالمي للمسن الذي يحتفل به مرة من كل عام.

وقال عنابي إن وزارة الشؤون الاجتماعية تولي اهتماما لقطاع المسنين من خلال برامجها وخططها الإستراتيجية ودعم الفئات المهمشة والضعيفة بالتنسيق والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني وجهات الاختصاص، معربا عن تقديره للمبادرة والدعم الذي قدمه بنك الإسكان للتجارة والتمويل لدعم تلك الفئة من البشر.

من جهته قال ممثل بنك الإسكان أن إدارة البنك تضع في برامجها وخططها أولويات لدعم النشاطات الترفيهية للمسنين انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية، وهي تقدم دعما سنويا لعدة فئات أخرى بالتنسيق مع عدد من المؤسسات التى ترعى تلك الفئات.

هذا وعبر المسنين عن فرحتهم وارتياحهم بهذا النشاط لما رأوه من اهتمام من قبل المرشدين والمشرفين في المديرية، كما تم تقديم عدة وجبات غذائية لهم، وفي نهاية اليوم قدم عنابي عدد من الهدايا للمسنين.