الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طارق العشري حرس الحدود سيتعاقد مع رمزي صالح

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 17:56 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - كشف طارق العشري المدير الفني لـ فريق حرس الحدود المصري عزم ناديه التعاقد مع رمزي صالح حارس المنتخب الوطني الفلسطيني ونادي المريخ السوداني حاليا خلال شهر نوفمبر المقبل .

وصرح العشري عبر لقاء خاص وحصري من خلال أثير "إذاعة صوت الأقصى " عبر برنامج الكورة والملاعب الذي يقدمه الزميل أحمد أبو دياب يومياً قائلاً : رمزي صالح حارس كبير اثبت علو كعبه عندما كان في صفوف الأهلي المصري سابقا والمريخ السوداني حالياً ونتمنى أن يكون معنا خلال المرحلة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز .

وأكد العشري أن عقد رمزي صالح سينتهي في شهر نوفمبر المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي رياضي وأن الأيام القليلة الماضية شهدت جلسة مع الحارس الفلسطيني في العاصمة المصرية "القاهرة" وأبدى صالح الموافقة الرسمية على ارتداء قميص فريق حرس حدود بداية من فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل .

وفيما استبعد العشري التعاقد مع الحارس الدولي عصام الحضري الموقوف في الوقت الحالي بعد أن دخل في مفاوضات شبه رسمية مع ناديه الزمالك ورئيس الإدارة الأستاذ جلال إبراهيم لكن إيقاف الحارس الدولي من قبل المحكمة السويسرية الفيدرالية أوقف المفاوضات بين الطرفين ودخلنا في تفاوض رسمي مع الحارس الفلسطيني رمزي صالح .

وحول قدرات الحارس صالح أوضح العشري أن صالح حارس كبير فهو حارس وكابتن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم منذ سنوات عديدة وحارس الأهلي المصري أكبر الأندية المصرية والعربية سابقاً وذلك من شأنه أن يرفع من رصيده ليكون الحارس الأول لفريق حرس الحدود في حال تم التعاقد معه بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة .