الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الأسرى تبارك للجبهة العربية الفلسطينية انطلاقتها وتؤكد على الوحدة

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 17:34 )
غزة- معا- أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة اليوم الاحد، على ضرورة بذل كافة الجهود والطاقات من أجل إنهاء الإنقسام ولملمة وإعادة اللحمة للصف الوطني الفلسطيني لمواجهة التحديات.

وشددت اللجنة في بيان التهنئة الذي تقدمت به لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية للجبهة العربية الفلسطينية بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لانطلاقتها والذكرى السابعة عشر على التجديد تلقت "معا" نسخة عنه، على ضرورة العمل من أجل إعادة الإعتبار لقضية الأسرى بالشكل الذي يليق بصمودهم وتضحياتهم خاصة وأنهم في الخندق الأول للدفاع عن كرامة الأمتين العربية والإسلامية.

وأشادت اللجنة بدور الجبهة في نصرة قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال، وأهميته في ظل السياسات الإسرائيلية العنصرية التي يتعرض لها الأسرى.

وقالت لجنة الأسرى بأن سياسات الموت التي تنتهجها حكومة الإحتلال بحق الأسرى تكشف عن الوجه الحقيقي لهذا الإحتلال الذي يتنكر لحق الشعب الفلسطيني في الحرية والإستقلال، كما ويتنكر لأبسط حقوق الإنسان والتي نصت عليها المواثيق والأعراف والنصوص الدولية والإنسانية.

وجددت اللجنة تحياتها للجبهة العربية الفلسطينية، مؤكدة أن لجنة الأسرى ماضية في درب الحرية حتى يرفع شبل أو زهرة علم فلسطين فوق مآذن وكنائس وأسوار القدس.