الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت الطفل يحتفي بخريجي الفوج الرابع لدورة انتل

نشر بتاريخ: 17/10/2010 ( آخر تحديث: 17/10/2010 الساعة: 18:28 )
الخليل – معا - أميرة رجوب - احتفل مركز مصادر التنمية الشبابية التابع لنادي بيت الطفل الفلسطيني بتخريج الفوج الرابع من طلبة الانتل ليرن التعليمي الذي يستهدف قطاع الاطفال بدعم من وكالة التنمية للانماء الدولي باشراف وتنفيذ مركز تطوير التعليم رواد.

وعلى مدار شهرين من ورشات العمل المكثفة وفق منهج تعليمي متكامل نهل الاطفال كما من المعلومات القيمة اشتملت على المهارات الأساسية للحاسوب وكيفية العمل ضمن فريق واحد وعملية ربط المجتمع بالتكنولوجيا بحيث يعبر الاطفال عن مجتمعاتهم المختلفة عن طريق استخدام التكنولوجيا.
وفي ختام الدورة تم تخريج ثلاثة وخمسون مشاركا من الاطفال بحضور الاهالي وعمر دهمان ممثل مركز تطوير التعليم رواد وطارق ابو هشهش المدير التنفيذي لمشروع مركز مصادر التنمية الشبابية وفادي الشريف منسق وحدة الاتصالات في النادي بالاضافة الى المدربة المشرفة روان طهبوب.

وخلال الحفل قدم الاطفال المشاركون نماذج حيه من المشاريع النهائية عبروا من خلالها عن مكنوناتهم وابداعاتهم الدفينة واشتملت العروض على لوحات فنية تحاكي المتطلبات المستقبلية للاطفال وتعالج عددا من المشكلات المجتمعية والبيئية منها لعب الاطفال في الشوارع والتلوث البيئي ومخاطر المخدرات .

وقد اعرب الاهالي عن سعادتهم للنهج التعليمي لنادي بيت الطفل وتحمله جزءا من المسؤولية اتجاه فلذات اكبادهم .
من جانبه القى الطفل عبد الجبار عابدين كلمة نيابة عن اقرانه عدد فيها الاستفاده من المشروع وقدم الشكر لاسرة النادي على رعايتها للبرامج الهادفة لقطاع الطفولة وحرصهم على المصلحة الفضلى للاطفال.

وقدمت المشاركة رنين المحتسب فقرة فنية هادفة تفاعل معها الحضور وفي ختام الحفل وزعت الشهادات والهدايا التشجيعية على الخريجين.