السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق حملة "احكي لينشف ريقك"

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 09:14 )
نابلس- معا- تواصل شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حملاتها بإطلاق حملة "إحكي لينشف ريقك" لمشتركي الهواتف الثابتة بنظام الفاتورة والتي تتيح إمكانية الإتصال على الهواتف المحلية داخل فلسطين مقابل مبلغ شهري ثابت قيمته 39 شيكل تضاف إلى الفاتورة بغض النظر عن عدد المكالمات أو مدة المكالمة أو حتى وقت المكالمة خلال فترة الإشتراك بالحملة.

وأشار عبد المجيد ملحم المدير العام لشركة الإتصالات ان "بالتل" تسعى دائما أن تكون الشركة الرائدة في نطاق خلق الحملات الخدماتية التي تعزز ثقة المشتركين وتلبية احتياجاتهم.

وأكد أن الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها بالتل هو احد الركائز الإساسية التي طالما تسعى إلى تحقيقها، وأن حملة "احكي لينشف ريقك " تقدم مثالا حيا على خفض أسعار المكالمات المحلية من خلال الإشتراك بالحملة لما تعطيه من تسهلات على المشتركين بالتواصل مع الاخرين داخل الوطن وبسعر ثابت مهما كانت عدد أو مدة المكالمة.

وقال:"جاءت الحملة تماشيا مع احتياجات المشتركين وتطلعاتهم للتواصل مع العالم الداخلي من اقارب واصدقاء بأقل التكاليف وبمبلغ مقطوع يضاف الى الفاتورة الشهرية والذي يعمق حس الترابط والتآلف بين افراد المجتمع الفلسطيني أينما كانوا، ونعدكم أننا سنعمل ليل نهار على تطوير الخدمات وطرح حملات تجعل المشترك يصل الى قمة الحداثة والرضا الكامل".

ونوه ملحم أن الحملة انطلقت بالسابع عشر من الشهر الجاري وستستمر لمدة شهر كامل يحق للمشتركين خلالها الإشتراك بالحملة لمدة 3 شهور والإستفادة من ميزاتها بطلب الحملة بشكل مباشر من مراكز الإتصالات الموزعة في كافة المحافظات داخل الوطن، كذلك يتسنى لمشتركي الخط الثابت طلب الحملة عن طريق الاتصال المباشر على الرقم المجاني 199 والذي يهدف إلى خدمة المشتركين من خلال الإجابة عن إستفساراتهم حول الخدمات والحملات التي تقدمها بالتل والتي تشمل طلب خدمات إضافية، وصل الاصفار، الإستعلام عن قيمة الفاتورة، التبيلغ عن اعطال الهاتف، بالإضافة الى خدمات نظام الدفع المسبق.

جدير بالذكر أن إطلاق هذه الحملة يأتي ضمن سلسلة من الحملات المميزة التي أطلقتها بالتل منذ بداية العام 2010 والتي كان أخرها حملة خدمات 199 تحت شعار "وحدناها وسهلناها عليك مع 199 خدماتنا بين اديك".

واعتبر مدير التسويق في شركة الإتصالات ابراهيم خرمان حملة "إحكي لينشف ريقك" بمثابة نقلة نوعية تضاف إلى الميزات والقدرات التكاملية التي تعمل بالتل على تحقيقها، مؤكداً أن الخط الثابت هو أقل تكلفة إتصال بالعالم وأفضلها جودة.

ونوه خرمان أن حملة "إحكي لينشف ريقك" خطوة جديدة في منطقة الشرق الأوسط لتغيير معالم الخط الثابت بحيث تم الإنتقال الى فكرة عدم المحدودية في المكالمات والدقائق بما يتماشى مع العروض المقدمة من كبرى الشركات في العالم.