الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن ونادي شابات جنين يقومان بزيارة إلى نادي سبورتاج

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 15:31 )
جنين - معا - عصري فياض - ترأس قدوره موسى محافظ جنين الوفد الرياضي والاجتماعي والمكون من غسان قبها مدير الشباب والرياضة في نابلس وسبأ جرار عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبسام صبيحات مدير الارتباط المدني في جنين والمهندس منصور السعدي ومصدق الصانوي عن جمعية التضامن والتكافل الأسري ومنصور زكارنة ووفاء حمدان رئيسة نادي شابات جنين وعضوات الإدارة في نادي شابات جنين وهن باسمة زعرور ونجاة كلش وأنعام سباعنة وفريقي كرة السلة والقدم النسويين في نادي شابات جنين، والذي قام بزيارة عمل إلى نادي سبورتاج وبلدية شفاعمرو والمركز الثقافي البلدي في شفاعمرو، وذلك بتنظيم من مركز حاكورة التابع لجمعية التضامن والتكافل الأسري في جنين.

وقد وصل الوفد إلى شفاعمرو بعد معاناة طويلة على حاجز برطعة الساعة الثانية عشر حيث كان في مقدمة مستقبليه ناهض حازم رئيس بلدية شفاعمرو والنائب العربي محمد بركة وكارم صبح مدير المركز الثقافي ومسؤول قسم الرياضة في بلدية شفاعمرو وهالة العموري مديرة نادي سبورتاج وممثلين عن الهيئات المحلية في المدينة.

وقد استهل ناهض حازم اللقاء بكلمة عبر فيها عن سعادته وسعادة أبناء المدينة بالشقاء من مدينة جنين، معربا عن أمله ان تكون هذه البادرة بادرة خير لتواصل بين مدينتي جنين وشفا عمرو، مشيرا أن الحدود لا يمكن أن تفصل بيننا ونحن أبناء شعب فلسطين الواحد،كما رحب كل من كارم صبح وهالة العموري بالوفد الضيف، في حين رد المحافظ قدوره موسى رئيس الوفد بكلمة قال فيها نشكركم على حسن الضيافة والحفاوة التي لقيناها، مؤكدا إن الأرض الفلسطينية التي أنجبت هذا الشعب الواحد لا يمكن ان تفرقة ولا يمكن لأحد مهاما كان أن يقدر على تفرقته، وقال إن مدينة جنين تفتح ذراعيها لكل أبناء الشعب الفلسطيني في أي وقت وأي زمان.

وقد دعا المحافظ موسى نادي سبورتاج إلى تنظيم مخيم صيفي في جنين بالتعاون مع حاكورة ونادي شابات جنين، ثم توجه الجميع إلى قاعة منتزه شفاعمرو لتناول الغذاء. ثم تم تبادل الهدايا والدروع التكريمية والتذكارية بين رؤساء المؤسسات المستضيفة ورئيس الوفد الضيف ومسؤولي المؤسسات المشاركة.

لقاءين رياضيين
ثم توجه الجميع إلى القاعة الرياضية التابعة للمركز الثقافي البلدي حيث جرت مباراتين بين فريقي نادي سبورتاج وفريقي نادي شابات جنين بكرة السلة وكرة القدم، حيث فاز فريقي سبورتاج بكلا المبارتين.

وقد ثمن وفاء حمدان رئيس نادي شابات جنين دور علاء الأشقر مدير مركز حاكورة الذي بذل جهودا كبيرة في سبيل إنجاح الزيارة وأيضا ثمن دور محافظ جنين وجمعية التكافل على دعمهم المادي والمعنوي في إنجاح الزيارة.