الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يقوم بزيارة تفقدية لبلدة حجة

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 16:38 )
قلقيلية -معا - قام العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية بزيارة تفقدية لبلدة حجة شرق مدينة قلقيلية، التقى خلالها رئيس وأعضاء المجلس المحلي، وممثلين عن المجتمع المحلي .

واستهل المحافظ الزيارة بلقاء رئيس المجلس المحلي سمير مصالحة، وأعضاء المجلس المحلي، في المجلس القروي، وخلال اللقاء أكد المحافظ على أهمية التواصل بين الهيئات المحلية والمحافظة، وذلك للنهوض بواقعها، ومساعدتها في تحمل الأعباء الملقاة على عاتقها، مشيراً إلى أن محافظة قلقيلية التي تشهد هجمة استيطانية شرسة تحتاج منا التعاون معاً لتدعيم صمود المواطنين وفتح آفاق للاستثمار للمستثمرين .

وأكد المحافظ على أن بلدة حجة لديها مساحات واسعة من الأرضي، وعلى المجلس المحلي العمل وفق خطة تنموية شاملة للبلدة تتمثل في التركيز على "الشوارع، الماء، والكهرباء، والطرق الزراعية " في المشاريع ، لان مجالات العمل مفتوحة والاستثمار في مجالات البنية التحتية يعود بالفائدة على البلدة والمواطنين، متمنياً من المجلس المحلي أن يحدد أولوياته بوضوح وفق خطة مدروسة تكون جاهزة وقت الحاجبة، داعياً إلى المزيد من التواصل مع الوزارات خاصة التي لها علاقة بالمشاريع.

من جانبهم وضع رئيس المجلس والأعضاء المحافظ في ما تحتاجه البلدة من مشاريع، كما استعرض رئيس المجلس المشاريع التي تم الانتهاء منها مؤخراً .

وفي نهاية اللقاء قام المحافظ وأعضاء المجلس المحلي بجولة على عدة مشاريع حيوية تم الانتهاء منها مؤخراً ومن أبرزها مشروع المجمع الطبي الذي تم الانتهاء مؤخراً من البناء والتشطيب فيه، وتبلغ مساحته ( 750 ) متراً مربعاً، بتكلفة ( 680 ) الف دولار .

كما قاموا بتفقد مشروع منتزه بلدة حجة البالغ مساحته ( 3 ) دونمات، وبتكلفة إجمالية بلغت ( 186 ) ألف دولار .