الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النزلي يوجه دعوة لجبريل الرجوب لزيارة غزة والمشاركة في فعالية GAZA 100

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 19:37 )
غزة - معا – اعلام الجزيرة - وجه علي النزلي رئيس نادي الجزيرة الفلسطيني دعوة للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بزيارة قطاع غزة والمشاركة في فعالية غزة 100 والتي من المتوقع دخولها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية والتي ستستمر لمدة 12 ساعة متواصلة .

واعتبر النزلي أن قدوم رئيس اللجنة الاولمبية لغزة سيعزز حالة التوافق الرياضي والتي بدأت نتائجها تنعكس على الرياضة في القطاع بإعلان انطلاقة الدوري التصنيفي للدرجتين الممتازة والأولى وان يمارس أبناء القطاع حقهم في الرياضة والتمثيل الخارجي والدعم المالي والمعنوي.

وذكر النزلي أن فعالية GAZA100 ستكون بالتزامن بين مدينتي غزة ولندن يوم السبت 23-10-2010 حيث أن لندن سيحتشد في احد ميادينها حوالي 30 ألف متضامن بريطاني دعما لغزة وستبدأ الفعاليات في تحدي بين غزة ولندن في نفس التوقيت والفائز سيدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

وقال النزلي آن هدف السباق هو الدخول للموسوعة وتسليط الضوء على العدوان والحصار المفروض على قطاع غزة وقال مشاركة لندن بهذا الحجم من المتضامنين يعكس مدى التفاعل الدولي مع قضايا شعبنا الفلسطيني.

وأضاف النزلي بأن شرائح واسعة من أبناء شعبنا في غزة ستشارك في هذه الفعالية وأن شريحة الطلبة ستكون الأكثر حضوراً ومشاركة في هذه الفعالية .

وشكر النزلي وزارة التربية والتعليم التي أبدت اهتماما كبيراً في هذا الحدث الرياضي الوطني. ويشار إلى أن نادي الجزيرة الفلسطيني يقوم بتنفيذ الفعالية بالتعاون مع مؤسسة IF البريطانية.