السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العالمية المتحدة للتأمين" تحتفل باطلاق أعمالها في رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 18/10/2010 ( آخر تحديث: 18/10/2010 الساعة: 21:24 )
رام الله -معا- نظمت الشركة العالمية المتحدة للتأمين، اليوم برام الله، حفل استقبال تخلله عشاء بمناسبة انطلاق أعمالها في رام الله والبيرة، بمشاركة حمدان البرغوثي، نائب محافظ رام الله والبيرة، وعدد من الفعاليات الاقتصادية والمهتمين.

واعتبر رئيس مجلس إدارة الشركة جمال الحمود، أن إطلاق أعمال الشركة في رام الله والبيرة، قصة نجاح جديدة تضاف إلى مسيرة الشركة التي انطلق نشاطها قبل عدة أشهر.

وأوضح في كلمة له، أن الشركة تتطلع إلى تقديم خدمات نوعية تعود بالفائدة على المواطن وقطاع التأمين، والنشاط الاقتصادي بشكل عام.

وبين أن الشركة التي بدأ نشاطها رسميا منتصف حزيران الماضي، تستند في عملها إلى استراتيجية شاملة ومتكاملة، يشرف عليها مجلس إدارتها المكون من شخصيات لها باع طويل وخبرة متراكمة في حقل التأمين في الأسواق العربية والعالمية، وتنفذ عبر كادر مشهود له بالمهنية، والدراية الواسعة بمتطلبات التأمين واحتياجات السوق الفلسطينية.

وأكد أن الشركة ستوفر خدمات مميزة، يفتقر إليها سوق التأمين، مبينا أن الشركة تمكنت رغم حداثة نشأتها، من تسجيل حضور لافت في أوساط الجمهور والمؤسسات الرسمية والخاصة.

وأوضح أن الشركة تسعى من أجل أن تكون نموذجا جديدا في مجال التأمين، الذي شدد على أهميته كأحد ركائز التنمية الاقتصادية.

وبين أن القائمين على الشركة آثروا رغم إدراكهم حجم التحديات التي يواجهها قطاع التأمين والنشاط الاقتصادي في الأراضي الفلسطينية، إقامة الشركة التي تسعى إلى إحداث نقلة نوعية في واقع صناعة التأمين، وتعزيز ثقافة التأمين في المجتمع.

وذكر أن الشركة تتطلع إلى التعاون مع كافة الجهات ذات الصلة بقطاع التأمين، بغية النهوض به، وبما يعود إيجابا على مساهمته الاقتصادية.

وأشاد بكافة المشاركين في الحفل، خاصة نائب المحافظ، مؤكدا تطلع الشركة وسعيها إلى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

من ناحيته، أثنى البرغوثي على الشركة والقائمين عليها وكادرها، معتبرا أن الشركة تشكل نموذجا يقتدى به في مجال العمل الاقتصادي.

وأكد سعادته بالمشاركة في الحفل، منوها إلى أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه الشركة على صعيد التنمية الاقتصادية.

وتمنى مزيدا من النجاح للشركة، مبينا أن المحافظة تدعم مثل هذه المبادرات.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة التي حصلت على الترخيص لمزاولة المهنة قبل عدة أشهر، برأسمال بلغ خمسة ملايين دولار، بصدد طرح ما نسبته 25% من قيمة رأسمالها المصرح به للاكتتاب العام قبل نهاية العام الحالي.