الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

اعتقال النائب وعضو الهيئة العامة لرابطة الصحفيين الرياضيين حاتم قفيشة

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 19:40 )
الخليل - معا - قامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ليلة امس بمداهم بيت الزميل الاعلامي الرياضي عضو الهيئة العامة لرابطة الصحفيين الرياضيين النائب حاتم قفيشة وقامت القوة الاسرائيلية باعتقاله ونقلته الى جهة غير معلومة ، مكررة نفس السيناريو الذي تعودت عليه وهو تكرار اعتقال قفيشة حيث كان قد افرج عنه قبل اقل من عام بعد اعتقال اداري استمر سنتين . كما كان قد ابعد الى مرج الزهور في الجنوب اللبناني .

مراسلنا قال : ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت فجر يوم امس الاثنين، عضو المجلس التشريعي عن قائمة التغيير والاصلاح حاتم قفيشة، والصحافي رائد الشريف والذي يعمل في إذاعة منبر الحرية، بعد مداهمة منزليهما في مدينة الخليل.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة من جنود الاحتلال داهمت منزل النائب قفيشة في منطقة واد الهرية وعبثت بمحتويات المنزل قبل اعتقاله، كما داهمت منزل الصحافي الشريف في المدينة وقامت باعتقاله، ونقل الاثنان لجهة غير معلومة.

ويعتبر قفيشة من الوجوه الرياضية المعروفه وكان قد شارك في انتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين التي جرت لانتخاب هيئة ادارية جديدة للرابطة قبل اقل من شهر . كما شغل قفيشه عضوية اتحاد كرة القدم السابق .