الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس القضاء الأعلى يتفق مع بلدية الخليل لإقامة مجمع المحاكم

نشر بتاريخ: 19/10/2010 ( آخر تحديث: 19/10/2010 الساعة: 20:36 )
الخليل- معا- زار وفد من مجلس القضاء الأعلى اليوم الثلاثاء، مكون من القاضي عزت الراميني رئيس إدارة المحاكم، وممثلون من دائرة التخطيط وإدارة المشاريع في المجلس بلدية مدينة الخليل، بصحبة ممثلين عن الحكومة الكندية، والمجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار، كان باستقبال الوفد أعضاء من بلدية الخليل ومن وحة الهندسة والدائرة القانونية في البلدية.

ورحبت بلدية الخليل بالوفد وعبر أعضاؤها عن سرورهم بهذا المشروع، وقدموا كامل الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات، سواء من حيث تهيئة الأرض أو التراخيص اللازمة، وكل ما يمكن من مساعدة لإنشاء مجمع المحاكم في المدينة.

وقال القاضي الراميني إن مجلس القضاء الأعلى يعلم ما تعانيه محكمة الخليل من صعوبات بسبب ضيق مبنى المحكمة وعدم توفر المرافق المهيئة لعملها وعمل القضاة والموظفين، والإرباك الذي يحصل في العمل نتيجة لذلك، وأضاف أن إصلاح الوضع هو مسؤولية يتحملها مجلس القضاء الأعلى بالتعاون مع كافة الجهات التي أبدت استعدادها لذلك.

وتقدم الراميني بالشكر لبلدية الخليل للحكومة الكندية على الدعم الذي تقدمه، مؤكدا أن هذا التعاون يعزز العلاقات بين البلدين والشعبين الفلسطيني والكندي وعبر عن أمله بالتوفيق للجميع.