السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنجاز مشروع الشارقة في رام الله برعاية وزير الاقتصاد

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 10:56 )
رام الله-معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات عن انجاز مشروع الشارقة في رام الله- وسط البلد، واستكمال تحضيرات اطلاق مشروع مركز النبالي والفارس التجاري في الارسال، برعاية وزير الاقتصاد الوطني د.حسن أبو لبدة، والذي سيكون يوم الاحد القادم الموافق 31/10/2010 في موقع المشروع.

وأشار أحد مالكي الشركة المهندس خالد فارس في بيان صحفي للشركة أنه قد تم استكمال جميع التحضيرات الخاصة باطلاق مشروع مركز النبالي والفارس التجاري بمشاركة نخبة من المهندسين والمقاولين الذين يتعاملوا مع الشركة، بالاضافة الى دعوة عدد من المشترين في المشروع.

وحول أهمية المشروع وتميزه ذكر المدير العام ضرغام النبالي، أن مركز النبالي والفارس التجاري يتميز عن المراكز التجارية الاخرى لعدة اسباب اهمها، أن موقع المشروع يمتاز بقربه لمركز المدينة وسيكون للموقع اهمية كبرى خلال السنوات القادمة لما تشهده رام الله من تطور وتوسع في المشاريع التجارية، حيث أن موقع المشروع بجانب منطقة الارسال سنتر التي ستشمل عدد من الابراج التجارية، بالاضافة إلى ما ستشهده منطقة المشروع من تحول في ظل المشاريع العملاقة مثل مشروع الحديقة الوطنية ومنطقة الارسال سنتر.

واضاف النبالي، يوفر المشروع مساحات متنوعة من المكاتب والمحلات تلبي احتياجات جميع المشترين في المشروع من عيادات الأطباء، المختبرات، مكاتب المحاماة، مكاتب الخدمات والمحلات التجارية، بالاضافة إلى الاسعار المنافسة مقارنة مع المشاريع الاخرى.

وفيما يخص المشروع أشار النبالي والفارس، أن المركز التجاري يحتوي على 12 طابق بالاضافة إلى تخصيص مساحات للمحلات التجارية والمكاتب، حيث توفر الشركة نظام تملك في المشروع للمشترين مما يوفر على المستفدين من المشروع تكلفة الاستئجار حيث أن نظام التملك هو لصالح المشتري ويعتبر استثمار حقيقي للمالك، كون أن العقار قيمته ترتفع بشكل مستمر، حيث تصل التكلفة التقديرية للمشروع حوالي 9 مليون دولار.

كما وأكد النبالي والفارس أن نسبة المساحة المباعة من المركز تصل إلى 20% من المشروع، مع العلم أن الشركة قد أنجزت المرحلة الاولى من المشروع (مرحلة الحفريات)، وتعمل حالياً على الانتهاء من مرحلة الاساسات، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع بشكل كلي خلال فترة الصيف في العام القادم.

وحول مشروع الشارقة، اشار النبالي والفارس انه قد تم إنجاز المشروع بشكل كامل وقد استلم جميع المشترين شققهم في المشروع، كما وفاز د.رائد فريحات أحد المشترين في المشروع بجائزة مقدمة من الشركة عبارة عن سيارة من نوع ( هونداي) كانت الشركة خصصتها خلال حملتها التسويقية للمشترين في مشاريع الشركة المختلفة.

من جانبه تقدم د.رائد فريحات بالشكر لشركة النبالي والفارس للعقارات على الجائزة المقدمة من الشركة وأكد أن تعامله مع الشركة خلال الفترة السابقة كان ممتاز من حيث التزام الشركة بالمواصفات المتفق عليها والدقة في موعد التسليم المتفق عليه.

جدير بالذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عام تميزت من خلالها الشركة في جودة مواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.

كما وساهمت الشركة من خلال إيمانها بالدور الملقى على عاتقها في مجال المسؤولية الاجتماعية، حيث عملت على تقديم العديد من الهدايا لاصحاب الشقق عبارة عن أجهزة كهربائية كما وساهمت في دعم عدد من مؤسسات المجتمع المحلي من جمعيات خيرية.

وتعمل شركة البنالي والفارس للعقارات حالياً على إنجاز مخططات عدد من المشاريع السكنية والتي ستنفذ خلال العام القادم، حيث تمتاز بالمواقع المميزة والمساحات المتنوعة في مساحة الشقق التي تلبي احتياجات مختلف الاسر الفلسطينية.