الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الكفيف والتواجد الدولي المؤقت يحتفلون بانهاء مشروع تطويري

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 12:35 )
الخليل- معا- لقد احتفلت جمعية الكفيف الخيرية ووفد من التواجد الدولي أمس بالانتهاء من مشروع تطوير التعليم للطلاب المكفوفين أو ذوي الكف الجزئي وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع وذلك بشراء المعدات واللوازم الخاصة بمساعدة المكفوفين على التواصل مع المجتمع المحلي وقرنائهم من المبصرين والقيام بتدريب الكادر التدريسي في المدرسة على استخدام المعدات والوسائل حيث بدأت المدرسة بإدخال هذه الوسائل في المختبر التعليمي في المدرسة.

وحضر عن جمعية الكفيف رئيس الجمعية المهندس راتب البكري وأمين الصندوق ومسؤول العلاقات العامة المهندس خالد بدر ومديرة المدرسة الأستاذة صفاء التكروري.

وحضر من التواجد الدولي المؤقت Hakan ylipaaوعدد آخر من أفراد TIPH وحضر اللقاء رئيس جمعية الإحسان الخيرية السيد عرفات النتشة ,حيث قدمت الجمعية درع خاص لـ TIPH مقدم من الجمعية تقديرا لجهودهم المتواصل بدعم الجمعية.

كما احتفلت الجمعية بنفس اليوم بانتهاء الدورة التدريبية التي إقامتها المدربة الايطالية Mrs. Annamaria Diroma والمتخصصة بالصوت والحركة للمكفوفين حيث تم تقديم شهادة ودرع خاص للمدربة على أدائها وتطوعها بالجمعية وللأثر الكبير الذي امتلكته هذه الدورة في ذكريات أطفال الجمعية.

إن جمعية الكفيف الخيرية الوحيدة في محافظة الخليل تقوم دوما بتطوير برامجها وإمكانياتها وذلك بالتواصل مع الهيئات والمؤسسات المحلية والدولية وتشكر إدارة الجمعية كل أصدقائها الداعمين لها.