الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبو الأولمبي الفلسطيني يغادرون الى الإمارات الأحد للمعسكر التدريبي

نشر بتاريخ: 20/10/2010 ( آخر تحديث: 20/10/2010 الساعة: 17:27 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – يتجمع لاعبو المنتخب الاولمبي الفلسطيني في نزل استاد الشهيد فيصل الحسيني في الساعة الرابعة من يوم السبت 23 الجاري وذلك للاستعداد قبل مغادرة الوطن إلى الأمارات العربية المتحدة لإقامة المعسكر التدريبي الخارجي للاولمبي في الفترة من 24/10 إلى 5/11/2010 وذلك تحضيرا لمشاركة المنتخب الاولمبي في مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في مدينة غوانزهو الصينية في الفترة من 8 إلى 27 تشرين ثاني (نوفمبر ) القادم .

وسيغادر الاولمبي ارض الوطن يوم الأحد 24 الجاري في طريقة إلى الأردن حيث تقلع طائرة المنتخب في الساعة السابعة مساء والوصول إلى دبي في الساعة الرابعة فجرا عبر ترانزيت في مطار القاهرة.
وسيلعب المنتخب في دبي ثلاث مباريات تجريبية أيام 27/10 و 30/10 و 3/11 ، بعدها يتم السفر إلى الصين بتاريخ 5/11 حيث يستعد الاولمبي نفسيا وبدنيا ومعنويا لانطلاق الدورة الآسيوية ومسابقة كرة القدم يوم 8/11 ، وسيلعب منتخبنا أمام الأردن يوم 8/11 وأمام كوريا الشمالية يوم 10/11 وأمام كوريا الجنوبية يوم 13/11 ....
وطلب المدير الفني للاولمبي الفلسطيني مختار التليلي من اللاعبين الآتية أسماؤهم التواجد يوم السبت في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر في استاد الحسيني بالرام مع إحضار كافة مستلزمات السفر :
1. نادي واد النيص : توفيق علي وامجد زيدان وجهاد صقر
2. نادي العبيدية : داوود محمد داوود
3. ثقافي طولكرم : جمال أبو صفاقة ، حمزة وهدان
4. مؤسسة البيرة : ساجد كراكرة ، محمد جمال ، مصطفى أبو كويك
5. م. الامعري : احمد عبد الله سلامه ، نديم البرغوثي ، سليمان العبيد
6. م. بلاطه : عبد الحميد فاروق ، وسيم عقاب
7. م. عسكر : احمد شبيطة ، علاء الدين يامين ، محمود العابدي
8. جبل المكبر : رأفت عياد ،علي الخطيب ، ثائر قراعين ، محمد أبو خويص

وتجدر الإشارة إلى أن اتحاد دولة الإمارات لكرة القدم هو الذي يستضيف المنتخب الاولمبي الفلسطيني وسيقوم الاتحاد فور وصول الاولمبي الفلسطيني إلى دبي بإجراء الاتصالات مع الأندية الإماراتية لعقد المباريات التجريبية .
ويقود المنتخب الاولمبي الكابتن مختار التليلي المدير الفني يساعده مكرم دبوب مدرب حراس المرمى وأمين الغارسي مدرب اللياقة البدنية وحسام يونس معالج طبيعي وشادي حجة للوازم .